اجتماع منتظر يعيد السليتي لتدريبات الاتفاق

اجتماع منتظر يعيد السليتي لتدريبات الاتفاق

الأحد - 21 ذو القعدة 1441 هـ - 12 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15202]
من المواجهة الودية التي جمعت الاتفاق والباطن (الشرق الأوسط)
الدمام: علي القطان

ينتظر أن يصل خلال الساعات القليلة المقبلة إلى الدمام، اللاعب التونسي نعيم السليتي، وذلك للاجتماع مع إدارة نادي الاتفاق، وكذلك إجراء الفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس «كورونا» قبل الانضمام لتدريبات الفريق تأهباً لخوض بقية مبارياته بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ووصل اللاعب إلى مدينة دبي الإماراتية في طريقه إلى المملكة عبر أقرب رحلة بعد أن تأخر وصوله عدة مرات وسط أنباء عن رفعه شكوى ضد النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بشأن خصم نصف مرتبه ضمن الإجراءات التي اتخذتها الأندية السعودية بالاتفاق مع لاعبيها للقيام بهذه الخطوة للتقليل من الآثار المالية المترتبة على أزمة كورونا وتعطل منافسات الدوري والأدوار النهائية لبطولة كأس الملك.
وكانت وسائل إعلام تونسية قد تحدثت مؤخراً عن خطوة تسوية قامت بها إدارة الاتفاق مع اللاعب من خلال دفع مستحقات مالية متأخرة وتعويضه عن خصم راتبه، مما أعاد الاتصالات بين الطرفين بشكل طبيعي حيث كانت متعطلة بينهما.
فيما علق حاتم المسحل نائب رئيس نادي الاتفاق أمس في «تويتر» على خبر شكوى اللاعب على النادي بالقول إنه لا يوجد أي شكوى حتى تاريخ «أمس» وإنه يتحدى حصول ذلك.
ووسط سياسة «الصمت» التي تطبقها الإدارة بشأن العديد من الأخبار المتعلقة بالفريق وخصوصاً بعض اللاعبين الأجانب وأسباب تأخر عودتهم أو عدم انضمامهم في التدريبات رغم وجودهم في المملكة كحال المهاجم المغربي وليد أزاروا، يخشى أنصار الاتفاق من أخبار غير سارة في هذه الملفات، خصوصا مع بدء العد التنازلي لاستئناف الدوري الذي يحتل فيه الفريق المركز العاشر.
وسيخوض الاتفاق أولى مبارياته بعد الاستئناف ضد فريق العدالة في الأحساء في الخامس من أغسطس (آب) المقبل أي بعد قرابة «3» أسابيع فقط.
أما الحارس الجزائري رايس مبولحي فمن المتوقع أيضاً عودته قبل نهاية الأسبوع الجاري بعد زوال ظروفه العائلية، كما أنه سيجتمع مع الإدارة قبل الانضمام للتدريبات كما تشير المصادر، حيث تم تداول اسمه كونه لم يوافق على خفض راتبه خلال فترة التوقف.
وعلى صعيد متصل، يعاود الفريق اليوم تدريباته على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي بعد أن منح اللاعبين إجارة أمس السبت.
ويؤدي الاتفاق تدريباته الصباحية في أحد المراكز المختصة في مدينة الدمام، فيما تؤدي التدريبات المسائية التي تتركز على الجوانب التكتيكية والفنية على ملعب عبد الله الدبل بمقر النادي.
وخاض الفريق أولى مبارياته الودية ضد فريق الباطن المنافس القوي على الصعود لدوري المحترفين وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث تقدم الضيوف أولاً ثم أدرك الاتفاق التعادل في المباراة التي أجرى فيها العطوي عددا كبيرا من التغييرات في العناصر في الشوط الثاني.
ومن المقرر أن يخوض الاتفاق ثاني مبارياته الودية ضد الخليج على ملعبه بالدمام ومن ثم الثقبة على أن يختتم ودياته بمواجهة جاره القادسية قبل قرابة «10» فقط من خوض مواجهة العدالة.
بقيت الإشارة إلى أن مدرب الاتفاق فضل خوض جميع المباريات الودية مع فرق في دوري الدرجة الأولى لتعذر خوض مباريات مع فرق مجاورة تلعب بدوري المحترفين وتحديداً الفتح والعدالة كونه سيواجه الفريقين في بقية مشواره لهذا الموسم.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة