نتائج الشباب المخيبة تجبر الرئيس» على الاعتذار

نتائج الشباب المخيبة تجبر الرئيس» على الاعتذار

قال إنه سيجتمع بالألماني ستامب وتغييرات واسعة تطال اللاعبين
الأحد - 15 صفر 1436 هـ - 07 ديسمبر 2014 مـ

قدم الأمير خالد بن سعد، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، اعتذاره لجماهير الفريق الكروي الأول نظير المستويات غير المرضية التي قدمها الفريق في الجولات الماضية، وتحديدا الـ3 الأخيرة منها بعد فقدان الفريق للكثير من النقاط التي كانت في متناول يده. وأشار إلى أنه سيعقد اجتماعا عاجلا مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين لمناقشة ذلك، واعدا بظهور الفريق بشكل أفضل في قادم المنافسة.
وذكر الأمير خالد بن سعد أن الفريق سيتم دعمه بالكثير من عناصر الفريق الأولمبي، وتغيير بعض العناصر التي تم اختيارها مع بداية الموسم حسب ما تم الاتفاق عليه مع مدرب الفريق الأول، الألماني ستامب، وأضاف أنه سيتم تقييم لاعبي الفريق في نهاية الموسم على مستوى المحليين والمحترفين، كما وعد باستمرار الشباب على المنافسة في جميع البطولات بوقفة عشاقه ومحبيه من إداريين ولاعبين وجماهير.
يذكر أن الشباب قد فقد فرصة العودة لوصافة الترتيب بعد تعثره، أول من أمس، أمام مضيفه العروبة من دون أهداف.
من جانبه، أكد مدافع فريق الشباب طارق خطاب أن فريقه افتقد مهاجم الفريق وهدافه الموقوف نايف هزازي في مباراة العروبة، التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن الجولة 11 بدوري عبد اللطيف جميل السعودي، يوم الجمعة.
وقال اللاعب الأردني في تصريح له عقب المباراة: «اللاعبون جميعا لم يقصروا، قدموا كل شيء في لقاء العروبة وحاولوا التسجيل، وربما أغلب الضغط وتواجد الكرة كان في ملعب المنافس، ولكن الحظ خذلنا وفي النهاية هي كرة القدم هكذا والقادم، بإذن الله، سيكون أفضل».
واستطرد طارق: «أنا شخصيا رهن إشارة مدرب الفريق ستامب، ومن الواجب عليّ أن أقدم كل شيء في اللقاءات، وإن منحت الفرصة من المدرب سأحاول التألق، وكما ذكرت، فإن مواجهة العروبة كانت قوية وصعبة وربما نايف هزازي فرق معنا كثيرا عدم وجوده».
بدوره أكد قائد الفريق أحمد عطيف أن عدم التوفيق كان السبب خلف عدم انتصار الفريق على مستضيفه فريق العروبة، وتابع: «فريق الشباب يملك حلولا كثيرة ولاعبين هدافين، ولكن التوفيق لم يحالفنا أمام العروبة، وهذه كرة القدم تحتاج إلى التوفيق، وأحيانا من فرصة واحدة تنهي اللقاءات، وهذا ما لم نجده في لقاء العروبة، وبإذن الله، سنعمل على إعادة توازن الفريق في الجولات المقبلة».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة