بهكلي يقود تدريبات الأهلي في انتظار فلادان

قاد المدرب الوطني مازن بهكلي مساعد الصربي فلادان المدير الفني لفريق الأهلي، تدريبات الفريق التي انطلقت مساء أمس الأربعاء، وسيستمر بهكلي في الإشراف على التمارين اليومية إلى حين وصول فلادان والذي يتوقع أن يكون مطلع الأسبوع المقبل.
وتجري إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة ترتيباتها بالتنسيق مع الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم بالنادي وعضو شرفه الداعم لتأمين عودة الجهاز الفني وعدد من اللاعبين المحترفين الأجانب الموجودين في بلدانهم وذلك في أسرع وقت ممكن.
من جهة أخرى، فضلت إدارة النادي الأهلي نقل تدريبات الفريق إلى ملعب مركز الأمير عبد الله الفيصل بشكل مؤقت لحين اكتمال جاهزية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل «الملعب الرئيسي» خلال الأيام المقبلة حيث اقتربت عمليات الصيانة من الانتهاء.
وستتركز استعدادات الأهلي على الجوانب اللياقية والتقوية للعضلات بشكل كبير في ظل انقطاع اللاعبين عن أداء التدريبات اليومية بشكل منتظم عقب تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية بقرار من قبل وزارة الرياضة السعودية لمنع تفشي فيروس كورونا واكتفاء اللاعبين بأداء بعض التدريبات اللياقية في منازلهم.