أغويرو يطير إلى برشلونة قبل دوري أبطال أوروبا

أغويرو يطير إلى برشلونة قبل دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء - 2 ذو القعدة 1441 هـ - 23 يونيو 2020 مـ
أغويرو مهاجم مانشستر سيتي بعد سقوطه متأثراً بإصابته في مباراة فريقه الأخيرة (أ.ب)
مانشستر: «الشرق الأوسط أونلاين»

أعلن مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم (الثلاثاء)، أن مهاجمه سيرجيو أغويرو سيسافر إلى برشلونة لعرض ركبته على طبيب متخصص بعد إصابته خلال الفوز 5 - صفر على بيرنلي، أمس (الاثنين).
وسقط أغويرو تحت ضغط من المدافع بن مي، وأمسك بركبته قبل مغادرة الملعب ليشارك غابرييل جيسوس بدلاً منه، وقال بيب غوارديولا مدرب الفريق، بعد المباراة إنه يخشى انتهاء موسم أغويرو، وكشف عن أن المهاجم البالغ عمره 32 عاماً يعاني من مشكلة في ركبته خلال الأسابيع الماضية.
وقال النادي في بيان اليوم: «عانى سيرجيو أغويرو من مشكلة في ركبته اليسرى في أثناء الفوز 5 - صفر على بيرنلي مساء أمس (الاثنين)، المهاجم سيسافر الآن إلى برشلونة لعرض ركبته على الطبيب رامون كوجات لمزيد من الفحص».
وتبدو آمال سيتي، صاحب المركز الثاني، في تقليص فارق 20 نقطة مع ليفربول متصدر الدوري ضعيفة مع بقاء ثماني جولات على النهاية، لكن غياب أغويرو لمدة طويلة سيتسبب في نقص المهاجمين المتاحين أمام غوارديولا عند استئناف دوري أبطال أوروبا.
وفاز سيتي 2 - 1 على أرض ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر ويأمل في بلوغ دور الثمانية الذي سيقام في مدينة لشبونة البرتغالية في أغسطس (آب) المقبل.


بريطانيا اسبانيا إنجلترا كرة القدم رياضة مانشستر سيتي برشلونة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة