عطية: الشباب لن يفرط في اللقب العربي بسهولة

عطية: الشباب لن يفرط في اللقب العربي بسهولة

أوضح أنه ما زال ينتظر الفرصة للعب أساسياً
الجمعة - 6 شوال 1441 هـ - 29 مايو 2020 مـ رقم العدد [ 15158]
محمد عطية (الشرق الأوسط)
الرياض: تركي الذيابي

قال محمد عطية، لاعب فريق الشباب، إنه اختار الانتقال للأخير، رغم وجود عروض أخرى من أندية التعاون والقادسية والفيصلي.
وقال عطية لـ«الشرق الأوسط»؛ طموحي أن أقدّم الفائدة المرجوة للفريق بكل ما لديّ، ونسعى للعودة بالشباب إلى مكانه الطبيعي، وهو الصعود على منصات التتويج.
وتابع حديثه؛ نحن عازمون بإذن الله لتحقيق كأس محمد السادس للأندية الأبطال في هذا الموسم، ونملك لاعبين قادرين على تحقيق اللقب العربي بإذن الله، وهذا هو هدفنا.
وبشأن غيابه عن تشكيلة الشباب، قال في بداية الموسم تعرضت لإصابة وتعافيت منها، وكنت على جاهزية كاملة حتى عدت للمشاركة مع الفريق في مباراتنا ضد فريق طبرجل في كأس الملك، مع المدرب السابق خورخي ألميرون، لكن لم تسنح الفرصة للمشاركة، ومثلت الشباب عقِبها في جميع المباريات لاعباً احتياطياً، ولم تسنح لي الفرصة للمشاركة أساسياً، وبإذن الله مع الأيام المقبلة سأحصل على فرصتي، وأنا جاهز ورهن إشارة المدرب.
وأضاف عطية؛ بيئة نادي الشباب مختلفة تماماً، فهناك تجانس وأخوة بين جميع الموجودين داخل أسوار النادي، ولله الحمد.
وعن سرّ قرب اللاعبين للإدارة الشبابية، قال؛ خالد البلطان من أفضل رؤساء الأندية الموجودين في الدوري السعودي، وعلاقتنا به أكثر من رائعة، فهو دائماً قريب من اللاعبين وداعم لنا بشكل كبير.
ووصف عطية قدوم المحترف الأرجنتيني، بانيغا، إلى فريق الشباب بالخطوة الرائعة، مشيراً إلى أنه لاعب عالمي، وسيضيف كثيراً إلى المجموعة بشكل عام، متمنياً أن يستفيد منه على الصعيد الشخصي، وأن يقدّم الإضافة لنادي الشباب.
وذكر عطية أن مباراة فريقه السابق، أحد، في الموسم الماضي أمام الشباب كانت من أفضل المباريات التي لعبها، كونه كان قائداً لفريقه ومساهماً بتسجيل هدف فريقه في مرمى الشباب المنتقل إلى صفوفه مع مطلع عام 2020م.
وختم عطية بالقول؛ مررنا بظروف غير جيدة مع بداية الموسم، ونسعى لتحقيق طموحاتنا وطموحات جماهير الشباب، ومتى ما سنحت لي الفرصة أعدهم بأنني سأقدم لهم ما كانوا ينتظرونه من محمد عطية.
يُذكر أن عطية انتقل إلى صفوف نادي الشباب قادماً من نادي أحد، في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات، ولم يحظى بالمشاركة مع فريقه الجديد في هذا الموسم في أي مباراة لاعباً أساسياً في جميع البطولات.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة