«طيران الإمارات» تضع تدابير للسلامة

«طيران الإمارات» تضع تدابير للسلامة

الجمعة - 29 شهر رمضان 1441 هـ - 22 مايو 2020 مـ رقم العدد [ 15151]
دبي: «الشرق الأوسط»

كشفت شركة «طيران الإمارات» النقاب عن عدة تدابير وإجراءات إضافية؛ حيث باشرت تطبيق هذه الإجراءات، التي تهدف إلى حماية الموظفين والركاب في كل مرحلة من مراحل السفر، وذلك مع استئنافها اليوم تشغيل رحلات منتظمة إلى 9 وجهات. وقال عادل الرضا، الرئيس التنفيذي للعمليات في «طيران الإمارات»: «نطبق مجموعة شاملة من الإجراءات في كل مرحلة من الرحلة، لأجل تعزيز نظافة وتعقيم جميع نقاط الاتصال، وضمان صحة وسلامة عملائنا وموظفينا. وعلى الرغم من أن احتمالات التقاط عدوى على متن الطائرة منخفضة جداً، فإننا لا ندخر جهداً في مراجعة وإعادة تصميم كل مرحلة.
بدءاً من إنهاء إجراءات السفر على الكاونترات حتى نزول الركاب من الطائرة في وجهة الوصول. ويساهم كل إجراء نطبقه في مزيد من تخفيض المخاطر، ذلك أن هدفنا هو تعزيز سلامة السفر وجعله آمناً إلى أبعد الحدود».
وتتضمن توزيع عبوات تحتوي على أدوات الوقاية الصحية للمسافرين والركاب العابرين عند إنجاز إجراءات في مطار دبي الدولي، وسيتم صعود الركاب إلى الطائرات بالترتيب، بدءاً من الصف الأخير إلى الأول، وبأعداد صغيرة، وتزويد جميع أفراد طاقم الخدمة على الطائرة بأدوات الوقاية الشخصية، وتوفير سيارات لأفراد أطقم الخدمات الجوية لنقلهم إلى المطار وإعادتهم إلى مقار إقامتهم مع نهاية كل رحلة.


الامارات العربية المتحدة أخبار الإمارات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة