السومة يجهز صالة حديد ويستعين بمدرب لياقة في منزله

السومة يجهز صالة حديد ويستعين بمدرب لياقة في منزله

رؤساء الأهلي يوجهون إرشادات توعوية لمواجهة «كورونا»
الأربعاء - 1 شعبان 1441 هـ - 25 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15093]
عمر السومة في أحد تدريبات الحديد قبل تعليق المنافسات الرياضية (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد

قام اللاعب عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، بخطوة احترافية لتجهيز نفسه بدنياً للمرحلة المقبلة، بعد أن أسس صالة حديد رياضية متكاملة في منزله الخاص بجدة، بهدف عدم التأثر في أثناء فترة الانقطاع عن التدريبات اليومية الجماعية مع فريقه في مقر النادي الأهلي، بعد قرار وزارة الرياضة السعودية تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية حتى إشعار آخر احترازياً لمكافحة ومحاصرة فيروس كورونا.
واستعرض السومة، هداف الأهلي المميز في المواسم الأربعة الأخيرة، التجهيزات الخاصة بصالة الحديد التي أسسها في منزله مع متابعيه عبر حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، مقدماً شكره للشركة التي قامت بتجهيز معدات الصالة الرياضية، حيث انتظم اللاعب في التدريبات بالصالة الملحقة بمنزله بدءاً من أمس (الثلاثاء).
وحسب أشخاص مقربين من اللاعب عمر السومة، فإنه يتجه للاستعانة بمدرب خاص يشرف على تدريباته المنزلية بشكل يومي خلال هذه الفترة، بعد تجهيز الصالة الرياضية، لا سيما أن اللاعب له تجربة سابقة ناجحة، باستعانته بأحد المدربين المختصين في الجوانب اللياقية والتقوية للعضلات قبل عدة مواسم. وقد ظهر اللاعب بشكل مثالي بدنياً وفنياً خلال ذلك الموسم.
ومن جهة أخرى، شدد عدد من رؤساء إدارت سابقة للنادي الأهلي، وعدد من اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على الالتزام بالتعليمات الوقائية الصادرة من وزارة الصحة السعودية وباقي القطاعات ذات العلاقة، التي تهدف إلى محاصرة ومنع انتشار فيروس كورونا، ومن أهمها البقاء في المنزل، وعدم الخروج مطلقاً إلا للضرورة القصوى، للمساهمة في الحد من انتقال الفيروس.
ونقل حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، طوال الأيام الماضية، عدداً من الإرشادات التوعية، من مساعد الزويهري وعبد الله بترجي وماجد النفيعي، رؤساء النادي السابقين، بجانب عبد الإله مؤمنة رئيس النادي الحالي، وطارق كيال نائب الرئيس السابق؛ وجميعها يحض على البقاء في المنزل، وتوجيه رسالة مهمة للمجتمع، مفادها أن البقاء في المنزل سلاحنا الأقوى -بإذن الله- لمواجهة فيروس كورونا، وأن الجميع يتشارك في هذه المسؤولية.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة