ثلاثية نصراوية في شباك الاتحاد تقوده لكأس الناشئين

ثلاثية نصراوية في شباك الاتحاد تقوده لكأس الناشئين

خورخي دا سيلفا يواصل تجهيز الفريق.. وعباس يعود
الاثنين - 18 محرم 1436 هـ - 10 نوفمبر 2014 مـ
جانب من تتويج فريق النصر بكأس الاتحاد السعودي للناشئين (تصوير: عبد العزيز النومان)

نجح فريق النصر لدرجة الناشئين في تحقيق كأس الاتحاد السعودي للناشئين لكرة القدم بعد فوزه على منافسه العنيد فريق الاتحاد بنتيجة (3-0) في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء أمس على ملعب نادي الرياض. سجل أهداف النصر نواف الفرشان، وعبد الرحمن الشنار (هدفين).
من جانبه قدم عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الناشئين فهد العجلان تهانيه الحارة لرئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ولجماهير العالمي بمناسبة الحصول على هذه البطولة، كما قدم شكره للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين على ما قدموه خلال البطولة، وقال: «قدمنا لهم مكافآت ويستحقون أكثر من هذا، وبإذن الله هؤلاء أبناؤنا هم نجوم المستقبل وأتمنى لهم التوفيق».
ومن جانب آخر، واصل الفريق الأول تدريباته على ملعب إعداد القادة، ويعمل الأوروغواياني خورخي دا سيلفا على زيادة المعدل اللياقي للاعبين، بالإضافة إلى تدريب اللاعبين على بعض التكتيكات الخاصة التي ينوي تطبيقها خلال مباريات الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الحالية لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وفي هذا السياق، يخضع لاعب الوسط أحمد عباس الذي ينتهي إيقافه يوم الاثنين المقبل لاختبارات لياقية وفنية، تجهيزا لتسجيله لاعبا هاويا حتى تبدأ فترة الانتقالات الشتوية.
تجدر الإشارة إلى أن عباس قد أوقف لموسمين من قبل لجنة المنشطات بعد تعاطيه مادة محظورة، ولم ينقطع عباس عن أداء التدريبات خلال فترة التوقف، حيث كان قام بتجهيز نفسه في أكاديمية أسباير بقطر، إضافة إلى التحاقه بتدريبات النصر منذ بداية الموسم الحالي، مما يعني إمكانية مشاركته مع الفريق في أول مباراة رسمية يلعبها النادي.
وكان النصر قد أشرك اللاعب في مباراة ودية خلال فترة الإعداد، إلا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم رفض مشاركة اللاعب حتى في المباريات الودية حتى تنتهي فترة عقوبته.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة