الفتح يترقب قراراً باستئناف دوري المحترفين السعودي

الفتح يترقب قراراً باستئناف دوري المحترفين السعودي

الأربعاء - 24 رجب 1441 هـ - 18 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15086]
لاعبو الفتح أبلغوا بالعودة للتدريبات الجماعية غداً الخميس (الشرق الأوسط)

أبلغت إدارة نادي الفتح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالعودة للتدريبات غدا الخميس؛ تحسبا لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي تم إيقافه حتى إشعار آخر كحال الدوريات الأخرى حول العالم.
وتتواصل إدارة الفتح مع الجهات المعنية لاتحاد كرة القدم بشأن آخر المعلومات عن موعد استئناف بطولة الدوري أو المدة المتوقعة لذلك من أجل تحديد وقت مناسب للإعداد للفترة المقبلة؛ خصوصا أن الفريق يصارع من أجل البقاء في دوري المحترفين. وبين خالد المخايطة عضو مجلس إدارة نادي الفتح أن استئناف التدريبات سيقتصر على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم دون الدرجات السنية وحتى الألعاب المختلفة، خصوصا أن هناك لاعبين من الفئات السنية تحديدا موزعين على عدد من قرى الأحساء، مما يتطلب نقلهم يوميا عن طريق الحافلات مما يمثل مخاطر صحية في ظل هذه الظروف.
وأشار إلى أن فريقه يسعى للاستعداد القوي للفترة المقبلة من أجل التقدم في جدول الترتيب مع بقاء «8» جولات من بطولة الدوري، والتي سيلزم الفتح أن يخوض جميع المباريات بكونها مباريات كؤوس. وعبر عن الثقة الكبيرة في قدرة الفتح على تجاوز الوضع الراهن في جدول الترتيب والتقدم نحو المنطقة الآمنة في ظل امتلاكه العناصر والإمكانيات الفنية التي يمكن الاعتماد عليها لتحقيق الهدف المطلوب في ظل الظروف الاستثنائية هذا الموسم.
وكان فريق الفتح قد خسر في المباراة الماضية ضد فريق العدالة في مباراة كانت تمثل أهمية كبيرة للنموذجي من أجل مواصلة نتائجه الإيجابية التي انسجمت مع المستويات المتطورة بداية من الدور الثاني من الدوري، بعد أن تم عقد صفقات شتوية مؤثرة بضم لاعبين مميزين ساهموا في حصاد عدد من النقاط التي جعلت الفريق في المركز الرابع عشر، من بينها الفوز مباراتين متتاليتين على الأهلي والوحدة وهي من فرق المقدمة في الدوري.
وكان لاعبو الفتح قد التزموا بأداء حصص تدريبية في منازلهم وفق جدول وضعه المعد اللياقي، وبمتابعة متواصلة وعن بعد من خلال البرامج الحديثة لأداء الواجبات المطلوبة، وفق الوقت المحدد وكذلك الالتزام بالتغذية وغيرها من الواجبات الصحية اللازمة لعدم فقدانهم المعدلات اللياقية.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة