الاتحاد يمدد تعليق تدريباته... وبرامج فردية للاعبين

الاتحاد يمدد تعليق تدريباته... وبرامج فردية للاعبين

شركة تطهر مرافق النادي والإدارة تحث الجميع على البقاء في المنزل
الثلاثاء - 23 رجب 1441 هـ - 17 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15085]

تتجه إدارة الاتحاد لتمديد تعليق تدريبات الفريق الأول بالنادي لعدة أيام أخرى بعدما أقرت ذلك لمدة أسبوع ابتداء من يوم الأحد الماضي «باستثناء الفريق الأول لثلاثة أيام» تماشياً مع تعليق وزارة الرياضة جميع الأنشطة والمسابقات الرياضية، حرصاً على سلامة المواطنين والمقيمين في المملكة امتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها جميع الجهات الحكومية في السعودية لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد «كوفيد 19».
وكانت إدارة الاتحاد أوضحت في قرارها تعليق تدريبات الفريق الأول لمدة ثلاثة أيام أنه يأتي بحسب رغبة مدرب الفريق والجهاز الفني، وألمحت إلى احتمالية مواصلة تعليق التدريبات الذي يخضع لتقييم الوضع من عودة إلى التدريبات أو تعليق لفترة أطول بناء على التوجيهات التي ستصدرها وزارة الرياضة بشأن موعد استئناف المنافسات الرياضية.
وفرض الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي برنامجاً إعدادياً لياقياً للاعبي الفريق خلال فترة التعليق لأدائه بشكل فردي في المنزل للحفاظ على مخزونهم اللياقي وجاهزيتهم البدنية والفنية.
بينما بدأت إحدى الشركات المتخصصة مهامها في تعقيم مرافق النادي بالكامل وبصورة مستمرة ونشر المعقمات في جميع المرافق، وذلك إثر تعاقد إدارة الاتحاد معها تماشياً مع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة، بينما نفذت الإدارة حملة توعوية لزيادة الوعي لدى منسوبيها للوقاية من فيروس كورونا عبر لوحات إرشادية تضمنت شرحاً عن الفيروس وطرق الوقاية منه.
وحثت إدارة الاتحاد جميع اللاعبين على المكوث في منازلهم والخروج للضرورة القصوى فقط، والابتعاد عن مناطق التجمعات إثر تعليق كل ألعاب النادي بمختلف فئاتها السنية، والالتزام بالإرشادات الصحية بشكل مستمر.
وأشار انمار الحائلي رئيس الاتحاد إلى أن تحديد تعليق تدريبات الفريق الأول الذي اتخذه مجلس الإدارة لمدة ثلاثة أيام يأتي بحسب رغبة مدرب الفريق والجهاز الفني على أن يعاد بعدها تقييم الوضع من عودة إلى التدريبات أو تعليق الفترة لمدة أطول.
وكان الاتحاد أوقف استعداداته التي كان يجريها تأهباً لمواجهة الشباب اليوم في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال منذ الأحد الماضي تماشياً مع قرار وزارة الرياضة بتعليق كل الأنشطة والمسابقات الرياضية حتى إشعار آخر، وتأجيل الاتحاد العربي مواجهات نصف النهائي للبطولة العربية كذلك، كما ألغت جميع الترتيبات المتعلقة بسفر اللاعبين للعاصمة الرياض.
وتعد البطولة العربية طوق النجاة الأخير للفريق الاتحادي لإنقاذ موسمه والخروج بلقب، بعد أن ودع كأس خادم الحرمين الشريفين، كما خرج من حسابات المنافسة على لقب الدوري.
في الوقت الذي واصل الثنائي فواز القرني والمغربي كريم الأحمدي البرنامج العلاجي والتأهيلي بمتابعة الجهاز الطبي للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة