135 فريقا هاويا يشكلون نواة اتحاد الأحياء في السعودية

135 فريقا هاويا يشكلون نواة اتحاد الأحياء في السعودية

عيد أكد أن هذه الجهود ستكون داعما أساسيا للكرة في البلاد
الأحد - 17 محرم 1436 هـ - 09 نوفمبر 2014 مـ
أحمد عيد

أكد أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الأحياء، أعاده لفرق الحواري التي انطلق منها ووصل إلى سدة رئاسة اتحاد كرة القدم، مثمنا جهود فرق الأحياء التي أثمرت أبرزت لاعبي المنتخب والفرق.
ووصف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال تدشينه الجمعية العمومية لرابطة فرق الأحياء في السعودية بمركز الملك عبد العزيز الثقافي (إبرق الرغامة)، في محافظة جدة غرب السعودية، أول من أمس، التدشين باليوم التاريخي لبداية العمل الجاد لرياضة أحياء متميزة ترعى المواهب.
وكان برنامج انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الأحياء انطلق بتسجيل الفرق من مختلف مدن المملكة، ثم استكمال الفرق لمسوغات التسجيل والانتخاب، قبل أن يستعرض الدكتور عبد اللطف بخاري عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة التأسيسية للرابطة النظام الأساسي بعد إعلان اكتمال النصاب من قبل أمين اللجنة جميل محمد فلاته بحضور 135 فريقا استكملت الشروط وصوت الجميع بالموافقة على النظام.
وناقش أعضاء اللجنة التأسيسية الخطوات التالية لانعقاد الجمعية، التي شملت إعطاء فرصة للفرق لاستكمال التسجيل خلال الـ6 الأشهر المقبلة، وانطلق عمليات الانتخابات بإشراف لجنة محايدة من طلاب الدراسات العليا في جامعة أم القرى وجامعة الملك عبد العزيز ومعلمي التربية البدنية.
وصوت المشاركون للمرشحين حماد الحربي وسعد عايد وجميل فلاته وماجد الطويرقي من جدة وفادي باماقوس من مكة، ويوسف الحربي وعيضة عبد المدني وعادل يوسف الفقي من المدينة المنورة، ومعتصم الخالد ومحمد المجرشي وفهد المفيريج من الرياض، وعبد الله الباز ومحمد البكر وعلي هبة المكرمي وعماد الفهيد من المنطقة الشرقية، قبل أن يجري فرز أصوات الناخبين مع نهاية حفل التدشين.
وضمت أسماء الفائزين بالانتخابات، التي اعتُمدت من قبل لجنة الانتخابات، حماد الحربي من جدة وعيضة المدني من المدينة المنورة وجميل فلاته من جدة وفادي باماقوس من مكة المكرمة ويوسف الحربي من المدينة المنورة وسعد عايد من جدة، ثم يوسف الفقي من المدينة المنورة، ومعتصم الخالد من الرياض، ومحمد البكر من المنطقة الشرقية. واعتمد رئيس الاتحاد أسماء الدكتور عبد اللطيف بخاري والدكتور بكر النقيب وصالح عبد الكريم عيسوي وممثل من لجنة كرة القدم كأعضاء معينين من قبل الاتحاد السعودي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة