الحجي: النصراويون خلف مسرحية «الجماهير المزيفة»

قال علي الحجي رئيس مجلس جماهير نادي الشباب إن أفضل من يروي قصة العمالة الوافدة في المدرجات وما صاحبها من أحداث في مباراة الديربي مؤخراً، أشقاؤهم في نادي النصر؛ لكونهم تسببوا في هذه المسرحية المكشوفة، «على حد قوله».
وقال الحجي لـ«الشرق الأوسط»: «بلا شك أن رد خالد البلطان على رئيس النصر في 22 مارس (آذار) من العام الماضي قد أوجع النصراويين كثيراً، ولا أعلم لمَ كل هذا الألم رغم أن ما ذكره البلطان واقعة حقيقية، فترقب النصراويون هذه الفرصة حتى تأتي مباراتهم مع نادي الشباب على ملعب الثاني لكي يتم الرد بطريقة مُستغربة بجلب 3 حافلات كي يحاولوا إقناع الشارع الرياضي أن نادي الشباب يستأجر العمالة لتشجيعه رداً على تصريح البلطان في العام الماضي، ولكن محاولتهم انتهت بالفشل وستكشف الحقيقة من قِبل الهيئة العامة للرياضة قريباً بعد انتهاء التحقيقات».
وأشار الحجي إلى أن جماهير نادي الشباب منحت خزينة ناديها جائزة المليون في معظم المباريات على أرضها سواء في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز أو في استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ولم يحصل يوماً أن تم استخدام مثل هذه الأساليب الرخيصة.
وأكد الحجي أنهم بصفتهم شبابيين أولاً ومسؤولين عن المدرج ثانياً «لن يهتموا كثيراً بأصوات النشاز»، مشيراً إلى أن لديهم مباراة مهمة مع فريق ضمك وسيُركزون عليها لدعم اللاعبين ومؤازرتهم حتى يعودوا لطريق الانتصارات.
وختم حديثه قائلاً: «نتمنى من الهيئة العامة للرياضة ممثلة في رئيسها العادل الأمير عبد العزيز الفيصل أن يتم التحقيق في هذه القضية بكل جدية وتتم عقوبة المتسبب بأشد العقوبات والتشهير باسمه حتى يكون عبرة لغيره، وثقتنا بهيئتنا كبيرة بإذن الله تعالى».