سماعات متقدمة... لتجربة موسيقية غامرة

سماعات متقدمة... لتجربة موسيقية غامرة

الثلاثاء - 23 جمادى الآخرة 1441 هـ - 18 فبراير 2020 مـ رقم العدد [ 15057]

توفر سماعات Galaxy Buds+ الجديدة للمستخدمين تجربة موسيقية غامرة، حيث سيستمتعون بالموسيقى المفضلة لهم وتوسيع معارفهم بالاستماع لتسجيلات «بودكاست» الصوتية المختلفة. وتوفر السماعات الجديدة التي تمت موالفتها بدقة مع نظام الصوتيات AKG صوتا غنيا وغامرا لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة صوت استثنائية لفترة أطول وبطرق أكثر إبداعا، بالإضافة إلى استخدام بطارية ذات أمد طويل بتصميم أنيق وملائم مريح، مع شحنة تستمر لـ11 ساعة والقدرة على شحنها لمدة 3 دقائق واستخدامها لساعة كاملة. وبالإضافة إلى ذلك، توفر حافظة الشحن شحنة إضافية تصل حتى 11 ساعة للحصول على 22 ساعة من الاستخدام.

وتستخدم السماعات 3 ميكروفونات، إضافة إلى مكبرات صوت ديناميكية ثنائية الاتجاه تدعم الصوتيات الرفيعة والجهورية، ما يسمح بنقل الصوت بشكل واضح بغض النظر عن مدى صخب أو هدوء البيئة المحيطة بالمستخدم.

وتتوافق سماعات Galaxy Buds+ وتطبيق Buds+ مع نظام التشغيل «آي أو إس» لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة صوتية رائعة بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه. كما توفر الشراكة مع تطبيق «سبوتيفاي» للمستخدمين القدرة على الاستماع إلى المحطة الإذاعية التي يفضلونها بنقرة واحدة. ويبلغ سعر السماعة 149 دولارا، وهي متوافرة منذ يوم الجمعة الماضي في الأسواق.


أميركا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة