بهكلي: جاهزون رغم الظروف الصعبة

بهكلي: جاهزون رغم الظروف الصعبة

السومة قال إنهم عانوا من ضغط المباريات
الاثنين - 23 جمادى الآخرة 1441 هـ - 17 فبراير 2020 مـ رقم العدد [ 15056]
مازن بهكلي (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد

أكد مازن بهكلي مدرب الأهلي أن فريقه جاهز للمواجهة الآسيوية اليوم رغم مروره بظروف صعبة فضلا عن مشاكل الإصابات التي لحقت بعدد من العناصر المهمة بسبب ضغط المباريات أو الإرهاق.
وقال بهكلي خلال المؤتمر الصحافي أمس: ستشكل عودة عمر السومة ويوسف البلايلي إضافة كبيرة لنا في المباراة، علما بأننا فضلنا إراحة سعيد المولد الذي يعاني من إصابة عضلية واستكمال برنامجه العلاجي في جدة وكذلك نفتقد اللاعب نوح الموسى الذي استبعد من المشاركة بسبب الإصابة في العضلة الضامة.
وقدم بهكلي شكره للأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي ولعبد الإله مؤمنة رئيس النادي ونائبه ياسر محروس على ثقتهم به وإسناده مهمة الإشراف الفني على الفريق في المباراة.
من جانبه أشار عمر السومة إلى أن الفريق مر بعدد من المشاكل بعد تعرض عدد من اللاعبين للإصابات، وأضاف: تعرضنا لضغط كبير في الفترة الماضية بسبب عدم وجود وقت كاف بين المباريات، وكذلك الإصابات أثرت بشكل كبير على نتائج الفريق، لكننا جاهزون للمواجهة.
وقال مهاجم الأهلي: سنلعب مواجهة قوية أمام منافس قوي، ويجب علينا تحقيق الفوز والنقاط الثلاث للمضي قدما في مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة