الربيعة: جاهزون لمقارعة «بطل آسيا»

أكد حسام الربيعة نائب المشرف العام على فريق الفيحاء جاهزية فريقه «فنياً ومعنوياً»، لمواجهته المرتقبة التي ستجمعه بفريق الهلال متصدر الترتيب اليوم الخميس، مشيراً إلى أن اللاعبين في كامل جاهزيتهم ولديهم الرغبة والإصرار في تحقيق نتيجة إيجابية.
وأضاف: «ندرك صعوبة المباراة وفريق الهلال فريق كبير وصعب وبطل آسيا، ويملك الإمكانيات الفنية، ولكن بإذن الله سنظهر بالصورة اللائقة لنادي الفيحاء وأعتقد أن المباراة ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا، وبالتالي ستكون الإثارة والمتعة حاضرتين ووضع فريقنا حاليا في ترتيب الدوري لا بأس به، ولكن الطموح أكبر لتحسين مركزنا والدوري ما زال في بداية الدور الثاني وهناك مباريات كثيرة يجب الاستعداد لها بشكل جيد».
وكان مجلس إدارة نادي الفيحاء أنهى أول من أمس إجراءات التوقيع مع لاعب خط الهجوم المدغشقري الدولي فانيفا إيما أندرياتسيما، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي 2019 - 2020.
ووجود اللاعب في الدوري السعودي هذا الموسم مع نادي أبها حيث لعب 14 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع هدفا واحدا، وسبق له تمثيل منتخب بلاده كما خاض عدة تجارب احترافية في الدوري الفرنسي أبرزها مع أندية كان ونانت وسوشو.
وكانت إدارة نادي الفيحاء حصلت على موافقة لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم على تسجيل اللاعب بدلاً من التشيلي روني فرنانديز والذي تعرض لإصابة تمنعه من المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم.
وقال الربيعة في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: غياب وعدم مشاركة اللاعب المحترف إدملسون ستالين في مباراة الفريق الأخيرة أمام الحزم يعتبر قرارا فنيا واللاعب يواصل تدريباته مع زملائه اللاعبين ولا يوجد خلافات بين المدرب واللاعب.