كيف تحصلين على إطلالة بلايك لايفلي؟

كيف تحصلين على إطلالة بلايك لايفلي؟

الخميس - 12 جمادى الآخرة 1441 هـ - 06 فبراير 2020 مـ رقم العدد [ 15045]
بلايك لايفلي - حذاء كلاسيكي من «زارا» بـ29.99 جنيهاً إسترلينياً - فستان من «زارا» بـ49.99 جنيهاً إسترلينياً - معطف من «ألتامودان» بـ29.95 جنيهاً إسترلينياً
لندن: «الشرق الأوسط»

بعد انتهاء فترة الولادة وأشهر عديدة بعيداً عن الأضواء، عادت الممثلة بلايك لايفلي تثير الانتباه، خصوصاً بعد نشرها صوراً لها، بماكياج يجعل من الصعب التعرف عليها فيها. وكانت الممثلة قد نشرت هذه الصور على الإنستغرام استباقاً لدور جديد ستلعب فيه دوراً معقداً لا تعتمد فيه على جمالها.
وكانت الممثلة الشابة قد ظهرت مؤخراً في عدة مقابلات إعلامية لم تتكلم فيها فقط عن أمومتها وغيابها، بل أيضاً عن دورها الجديد، وكيف أثار شكلها موجة من الجدل والتساؤلات على الإنستغرام. لكن إذا كان دورها في فيلمها القادم لا يعتمد على جمالها، فإنها في الواقع غير ذلك تماماً.
فحُلم أي مصمم أن تظهر بتصاميمه، لأنها، وبكل بساطة، أكدت في الآونة الأخيرة أنها أسهل وأسرع إعلان ترويجي للموضة. ظهرت لايفلي مؤخراً في إطلالات لافتة بألوانها وجرأتها، قد يكون بعضها غير مناسب لامرأة عادية، لكن أغلبها يجعل المرأة تبحث عنها فيها الأسواق والمواقع الإلكترونية أملاً في التألق في الإطلالة نفسها. ولأننا لا زلنا في موسم الشتاء، فقد ظهرت بمجموعة من المعاطف كان أغلبها من دار «ماكس مارا» الإيطالية. تباينت ألوانها بين الأحمر والبيج، لكن الأزرق كان أجملها واعتمدته في مقابلة صباحية. كان بتصميم «التيدي» الذي يضج بالدفء والراحة، وكان أيضاً بدرجة الأزرق السماوي، وهو ما أضفى عليها جمالاً كما أكد أنه لون يسهل تنسيقه مع كل الألوان تقريبا ويناسب كل البشرات. بلايك لايفلي ارتأت أن تنسقه مع فستان يدخل فيه أيضاً اللون الأزرق السماوي وبتصميم تتدلى من جوانبه طيات كبيرة ربما لتموه بها على بروز البطن بعد الولادة، وحذاء بكعب عال يحتاج إلى دراية عالية للتحكم فيه في الشوارع العامة. يُقدر سعر المعطف من «ماكس مارا» بـ1845 دولار، وهو متوفر في مواقع مثل «نيت أبورتيه» و«ماتشز فاشن».
أما الفستان، وهو من تصميم يولينا سيرينكو، فيقدر سعره بـ185 دولاراً، والحذاء من كريستيان لوبوتا بسعر 825 دولاراً تم تخفيضه إلى 412 دولاراً في موسم التنزيلات. إذا كانت هذه الإطلالة قد أعجبتك، لكن أسعارها ليست في متناول اليد، فهناك بدائل كثيرة في المحلات الشعبية، لا سيما أن اللون الأزرق بكل درجاته دارج هذا العام. محلات «زارا» مثلاً طرحت مجموعة متنوعة من المعاطف والفساتين الطويلة بدرجات متنوعة، اختارنا لك منها فستاناً بسعر 49.99 جنيه إسترليني. كما أن مواقع كثيرة من «أيسوس» إلى «شين» طرحت معاطف تيدي بألوان مقاربة. «توب شوب» مثلاً طرح تصميماً مشابهاً لكن أقصر، بسعر 45 جنيهاً إسترلينياً بعد التنزيلات.
بالنسبة للأحذية، فهناك كم من الاختيارات، لكننا لا ننصحك بالعلو الذي اختارته بلايك لايفلي، لأنه للمناسبات فقط وليس للمشي لساعات. فضلنا أن نختار لك حذاء لا يقل أناقة من «زارا» لا يتعدى سعر29.99 جنيه إسترليني فقط، ويمكن استعماله في كل المناسبات.


المملكة المتحدة موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة