الدوري التونسي: الترجي يكسب موقعة القمة أمام النجم الساحلي

الدوري التونسي: الترجي يكسب موقعة القمة أمام النجم الساحلي

انتزع صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن الاتحاد المنستيري
الخميس - 21 جمادى الأولى 1441 هـ - 16 يناير 2020 مـ رقم العدد [ 15024]
تونس: «الشرق الأوسط»

واصل الترجي انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري التونسي لكرة القدم وانتزع فوزا ثمينا 1 - صفر على النجم الساحلي أمس الأربعاء في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة السابعة للبطولة.
وانتزع الترجي صدارة جدول المسابقة رافعا رصيده إلى 28 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام الاتحاد المنستيري الذي تراجع للمركز الثاني وتتبقى للترجي ثلاث مباريات مؤجلة مقابل مباراة واحدة مؤجلة للاتحاد المنستيري هي المباراة التي سيخوضها أمام الترجي نفسه في الخامس من فبراير (شباط) المقبل.
وتجمد رصيد النجم الساحلي عند 18 نقطة في المركز السادس بعدما مني بالهزيمة الثالثة مقابل تعادل واحد في آخر أربع مباريات خاضها الفريق. وحسم الترجي المباراة لصالحه بالهدف الذي سجله الليبي حمدو الهوني في الدقيقة 32.
وحافظ الترجي على سجله خاليا من الهزائم أمام النجم الساحلي للمباراة الحادية عشرة على التوالي بين الفريقين في مختلف البطولات.
وحقق الترجي اليوم الفوز السادس له مقابل خمسة تعادلات في مواجهاته الـ11 الأخيرة مع النجم بمختلف البطولات، حيث كان آخر فوز للنجم على الترجي في 26 ديسمبر (كانون الأول) 2015 وذلك بنتيجة 3 - صفر في الدوري التونسي.
وكانت المباراة أمس أفضل استعداد لكل من الفريقين قبل ارتباطاتهما الصعبة المقبلة.
ويستعد الترجي لمواجهة الأفريقي يوم الأحد المقبل في ديربي تونسي مثير بالدوري المحلي ثم مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في 25 يناير (كانون الثاني) الحالي بدوري الأبطال الأفريقي فيما يتأهب النجم لمواجهة مضيفه الأهلي المصري في 24 من الشهر نفسه، وذلك بدوري أبطال أفريقيا أيضا.
وكانت مباراة أمس هي الأولى للترجي من دون مهاجمه أنيس البدري الذي فاجأ النادي بسفره من أجل الانضمام لاتحاد جدة السعودي.


تونس كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة