فندق {فورسيزونز القاهرة} نايل بلازا يعلن عن احتفالات رأس السنة في قلب القاهرة

يحتفل فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا بليلة رأس السنة على ضفاف النيل الساحر وفي قلب مدينة القاهرة، مع إطلالة بانورامية على النيل مباشرة بحفل خاص في قاعة بلازا مع نجوم الوطن العربي هيفاء وهبي وحكيم، بالإضافة إلى برنامج ترفيهي متميز، ومجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات التي ترضى جميع الأذواق، بدءاً من الغرف الفخمة إلى قوائم طعام احتفالية لجميع أفراد الأسرة، في أحد المطاعم الثمانية الرائعة بالفندق.
وتبدأ الاحتفالات بتزيين منطقة حمام السباحة في الفندق وتحويلها إلى أكثر أسواق عيد الميلاد إبهارا في القاهرة خلال الفترة من 13 إلى 25 ديسمبر (كانون الأول). يقدم السوق المأكولات الاحتفالية، والمشروبات الساخنة، والحرف اليدوية الرائعة والهدايا، وسيقوم سانتا بزيارة الفندق ونشر السعادة والفرح بين ضيوفنا الصغار يومي 24 و25 ديسمبر (كانون الأول).
ويمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام متميزة من خمسة أطباق معدة خصيصا على يد الشيف الإيطالي في مطعم بيلا، أو قائمة طعام من ستة أطباق في مطعم 8 الصيني. لتجربة أفضل ما يقدمه المطبخ المصري، سيتم تقديم بوفيه العشاء في مطعم زيتوني الذي يعتبر المكان المثالي لتذوق النكهات والمأكولات المصرية الأصيلة مع أفضل المناظر الخلابة لنهر النيل. كما يمكن لضيوفنا الاستمتاع بعشاء فاخر على أنغام الدي جي في مطعم أبر دك المطل على حمام السباحة.
كما يقدم مطعم زيتوني بوفيه غداء متميزا على الطراز المصري، مع تقديم الكثير من الأطباق الشهيرة من جميع أنحاء العالم، وذلك يوم 25 ديسمبر (كانون الأول).