رازفان يرد على مدرب الترجي التونسي: المال وحده لا يصنع الإنجازات

رازفان يرد على مدرب الترجي التونسي: المال وحده لا يصنع الإنجازات

السبت - 16 شهر ربيع الثاني 1441 هـ - 14 ديسمبر 2019 مـ
الدوحة: «الشرق الأوسط أونلاين»

رد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم على ما أشار إليه معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي بأن الإمكانيات المالية الهائلة لنادي الهلال منحته القدرة على التفوق من خلال كتيبة المحترفين الأجانب في صفوفه.

وأشار لوشيسكو إلى أن المال وحده لا يكفي لبناء فريق وإنما هو أحد العناصر لبناء الفريق إلى جانب الجد والعمل المتواصل والإصرار.

وأضاف في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «حققنا فوزاً مستحقاً وكنا الأكثر سيطرة على مجريات اللعب، ارتكبنا بعض الأخطاء وسمحنا للترجي بصنع بعض الفرق، كانت المباراة صعبة وأمام فريق منظم دفاعياً وقوي لكننا حققنا الفوز وتأهلنا للدور التالي».

وكان الشعباني قال في المؤتمر الصحافي الذي سبق مؤتمر لوشيسكو إن «فريقه والفرق الأفريقية لا تملك الإمكانيات المالية الضخمة التي تمكنها من جلب نجوم عالميين لتدعيم صفوفها»، مشيراً إلى أن الإمكانيات الفردية للاعبي الهلال الأجانب صنعت الفارق».

وعما إذا كانت الميزانيات الكبيرة لنادي الهلال منحت المنافس التفوق، قال لوشيسكو: «المال يمنح الفرصة وهو أحد العناصر لبناء الفريق ولكن الأداء والنتائج تعتمد على أشياء أخرى مثل الجهد والإصرار وليس على المال فقط».

وتابع رازفان مدرب فريق الهلال: «جميع المباريات في مونديال الأندية صعبة لأن البطولة بين فرق فازت ببطولات قارية»، مضيفاً: «نؤدي بشكل قوي ونسعى للفوز دائماً وكذلك سنسعى للفوز على فلامنجو».


السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة