حمد الله يدحض الإشاعات ويشارك في تدريبات النصر

حمد الله يدحض الإشاعات ويشارك في تدريبات النصر

الأربعاء - 14 شهر ربيع الثاني 1441 هـ - 11 ديسمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14988]
المغربي عبد الرزاق حمد الله (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي
دحض مهاجم النصر المغربي عبد الرزاق حمد الله الإشاعات التي تحدثت عن دخوله في مفاوضات مع أحد الأندية الخليجية للانتقال، ورفضه الوجود في تدريبات النصر، حيث شارك المغربي في مران يوم أمس (الثلاثاء)، بعد غيابه لمدة يومين بسبب وجوده في المغرب لظروف خاصة.
وكان المركز الإعلامي لنادي النصر قد أشار إلى أن غياب حمد الله بسبب وعكة صحية تمر بها والدته، قبل أن ينفي اللاعب الخبر عبر حسابه الرسمي في «إنستغرام»، ويعلن بعدها بساعات مدرب حمد الله الشخصي أن حساب اللاعب مخترق، وسط انتقادات جماهيرية وإعلامية لسياسة إدارة النادي في التعامل مع القضايا الإعلامية الخاصة باللاعبين. وأشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى أن حمد الله لم يقرأ الخبر الذي أصدره المركز الإعلامي، وكان رده على ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول مرض والدته، ليدخل في سوء فهم مع إدارة ناديه، وتم تدارك الموضوع بصورة عاجلة، بعد تدخل المشرف العام على كرة القدم عبد الرحمن الحلافي.
وفي شأن آخر، يغادر الحارس وليد عبد الله إلى لندن، وذلك لعرض إصابته على البروفسور البريطاني الشهير باسكال، حيث تم تشخيص إصابته بالتهاب في أربطة الركبة، سيغيب على أثره أكثر من شهر.
ومن جهة أخرى، أجرى المدافع الأيسر عبد الرحمن العبيد فحوصات على موضع إصابته، وذلك للاطمئنان على سير عملية تعافيه، كما أجرى تدريبات لياقية تحت إشراف الجهاز الفني، وذلك للحفاظ على لياقته خلال فترة تعافيه من الإصابة.
وكان فريق النصر قد واصل تدريباته الإعدادية للقاء التعاون يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وشهدت التدريبات انضمام ثلاثي المنتخب السعودي فراس البريكان ويحيى الشهري وسلطان الغنام، وأبدى الثلاثي جاهزيتهم التامة للمشاركة مع الفريق في لقاء الجمعة.
يذكر أن النصر سوف يعاني من عدد من الغيابات في لقاء الجمعة، وأبرز هذه الغيابات المهاجم عبد الرزاق حمد الله وعبد الرحمن العبيد وعبد الله الخيبري، ومن المتوقع أن يدخل فيتوريا لقاء الجمعة بتشكيل مكون من الحارس براد جونز، وفي خط الدفاع سلطان الغنام والبرازيلي مايكون وعبد الله مادو وعوض خميس، وفي خط الوسط البرازيليين بيتروس وجوليانو وعبد الرحمن الدوسري والمغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى، وفي خط الهجوم وحيداً الدولي فراس البريكان.
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة