مساعٍ أهلاوية لإنهاء المستحقات المالية للأجانب

مساعٍ أهلاوية لإنهاء المستحقات المالية للأجانب

غروس يتنفس الصعداء بعودة عسيري للتدريبات
الاثنين - 5 شهر ربيع الثاني 1441 هـ - 02 ديسمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14979]
مهند عسيري (المركز الإعلامي بالنادي)
جدة: محمد باسنيد

عبر المدرب السويسري كريستيان غروس مدرب فريق الأهلي لكرة القدم عن ارتياحه الكبير بعد الجاهزية الجيدة التي أبداها اللاعب مهند عسيري مهاجم الفريق خلال التدريبات والغائب عن المشاركة مع الفريق في المباريات منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، نتيجة معاناته من إصابة في الركبة وشخصت بوجود خشونة تحتاج إلى الراحة والدخول في برنامج علاج وتأهيل تحت إشراف طبيب الفريق قبل أن يمنحه الضوء الأخضر مؤخراً للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.
وأكد مدرب فريق الأهلي حاجته الماسة للاعب مهند عسيري خلال المواجهات المقبلة، خصوصاً بعد الإصابة التي لحقت باللاعب عمر السومة مهاجم الفريق وهدافه المميز خلال الأربعة مواسم الماضية، والتي ستغيبه عن المشاركة لمدة شهر على الأقل، وفي ظل وجود اللاعب دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر وحيداً في قائمة لاعبي خط الهجوم في صفوف الفريق.
من جهة أخرى، سلمت إدارة النادي الأهلي خلال اليومين الماضيين رواتب شهرين للاعبين المحترفين المحليين والأجانب وتسعى إدارة النادي ممثلة في الشؤون القانونية للوصول إلى صيغة حلول واتفاق مع عدد من الأندية الخارجية التي ما زالت لها مستحقات مالية متأخرة من قيمة انتقال اللاعبين لم تسدد خلال الفترة الماضية، رغبة في إغلاق هذا الملف وتجنيب النادي أي عقوبات خارجية قد تفرض عليه.
وكانت إدارة النادي الأهلي قد نجحت في الساعات الماضية في تسوية ملف اللاعب الروماني نيكولاي ستانسيو الذي سبق له الاحتراف في صفوف الفريق بسداد الغرامات المترتبة على تأخير سداد مبلغ انتقال اللاعب من سبارتا براغ التشيكي فريقه السابق.
واستطاعت إدارة النادي الأهلي إنهاء الشكوى المقدمة من الفريق التشيكي ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المتمثلة في سداد الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة صفقة انتقال اللاعب بجانب تسوية ملفه بشكل كامل وتجنيب النادي أي عقوبات رياضية قد تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
يذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع اللاعب نيوكلاي ستانسيو صانع الألعاب الروماني في فترة الانتقالات الشتوية يناير (كانون الثاني) الماضي، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات ونصف السنة قادماً من نادي سبارتا براغ التشيكي قبل أن يفك ارتباطه باللاعب قبل نهاية الموسم الرياضي الماضي ويبيع المدة المتبقية من عقده الاحترافي مع النادي لصالح نادي سلافيا براغ التشيكي.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة