البياوي يشيد بمستويات لاعبي العدالة أمام الاتفاق

البياوي يشيد بمستويات لاعبي العدالة أمام الاتفاق

الثلاثاء - 22 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 19 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14966]
لاعبو العدالة يحتفلون بهدفهم في الودية الأخيرة أمام الاتفاق التي انتهت بالتعادل (الشرق الأوسط)

أشاد التونسي ناصيف البياوي مدرب فريق العدالة، بالأداء والمردود الفني الذي ظهر به فريقه في المباراة الودية التي خاضها ضد فريق الاتفاق، والتي انتهت بهدف لكل منهما، ضمن الاستعدادات للجولات المقبلة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
وأكد البياوي أن اللاعبين أظهروا مستوى فنياً مريحاً من خلال المباراة، «وإن كانت ودية»، إلا أن الجدية كانت بادية عليهم، وتنم عن روح وعزيمة لتقديم الأفضل في المباريات الرسمية والعودة مجدداً لحصد النقاط. وانتهت المباراة الودية، التي جمعت الفريقين، بالتعادل الإيجابي، حيث تقدم العدالة عن طريق أحمد الناظري، وعادل الفرنسي دوكارا للمستضيف، حيث أقيمت المباراة على ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق.
ويقيم فريق العدالة معسكراً قصيراً في الدمام لمدة 5 أيام تحت إشراف المدرب التونسي ناصيف البياوي، الذي تم التعاقد معه مؤخراً بهدف استعادة الفريق مسار حصد النقاط التي تنقذ الفريق من تهديد العودة مجدداً لدوري الدرجة الأولى. ويسعى المدرب إلى إيجاد مباراة ودية أخرى خلال معسكر الدمام، مع وجود صعوبات بهذا الشأن، نظراً لارتباطات الفرق بجميع الدرجات بعدد من المنافسات، سواء دوري المحترفين أو الأولى أو حتى الثانية.
ومع تأجيل مباراة العدالة ضد الهلال، الذي يستعد لخوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا، يبدو أن هناك متسعاً من الوقت للفريق للاستعداد للفترة المقبلة، خصوصاً مع تأجيل الجولتين «11 - 12» من الدوري، نتيجة قرار مشاركة المنتخب السعودي الأول في بطولة كأس الخليج العربي بنسختها «24» بدولة قطر.
وسيكون للعدالة وقت إضافي للاستعداد لمواجهة الرائد في مدينة بريدة في الثاني عشر من ديسمبر (كانون الأول) المقبل في الجولة 13، وهذا قد يكون عاملاً إيجابياً للمدرب البياوي للتعرف أكثر على لاعبيه، خصوصاً أنه لن يعاني على صعيد الغيابات من حيث اللاعبين، سواء المحلين أو الأجانب الذين سيعودون بداية من غد الأربعاء، بعد مشاركتهم مع منتخب بلدهم في التصفيات الأفريقية، وهما اللاعبان الغابوني ميدوين والمدغشقري كارلوس أندريا، فيما لا تضم قائمة المنتخب السعودي الأول أي لاعب عدلاوي، ما يبعث على الاستقرار.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة