«لكزس» تستعد للمشاركة في معرض «أكسس الثامن للسيارات الفاخرة»

«لكزس» تستعد للمشاركة في معرض «أكسس الثامن للسيارات الفاخرة»

الأحد - 18 ذو الحجة 1435 هـ - 12 أكتوبر 2014 مـ

أكدت «لكزس عبد اللطيف جميل» مشاركتها في معرض «أكسس» الـ8 للسيارات الفاخرة الذي ستحتضنه مدينة جدة من 29 - 31 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، وبات من المؤكد أن «لكزس» تحضر مفاجأة مميزة لعشاق السيارات الفاخرة من خلال السيارات المشاركة لتكون بمثابة الحدث اللافت خلال المعرض والذي من المتوقع أن يستحوذ على اهتمام المختصين بقطاع السيارات الفاخرة. وأوضح مازن جميل المدير التنفيذي لتسويق «لكزس» في السعودية حرص «لكزس» أن تعرض بشكل خاص السيارة الرياضية الجديدة «لكزسRC F » لتتيح لزوار وضيوف المعرض فرصة الاستمتاع بمشاهدة آخر ما أبدعته «لكزس» بموديل رياضي كوبيه فاخر، مضيفا أن «الأسلوب الجديد في التصميم للهيكل الخارجي المميز بالشبك الأمامي الرياضي الضخم مع المصابيح الأمامية الثلاثية التصميم من نوع (LED) مع الخطوط الانسيابية التي تمنحها شكلا رياضيا».
وتابع جميل إلى ما تتطلع إليه «لكزس» إلى هذا الحدث السنوي الفريد من نوعه، والفرص القيمة المتاحة للتواصل مع عشاق ومحبي سيارات «لكزس» إضافة إلى عشاق السيارات الفاخرة في السعودية.
كما تستعرض «لكزس» عددا من موديلاتها الجديدة لعام 2015 وخصصت جناحا استثنائيا لإمتاع الحضور بعرض يليق بفخامة الفئة الجديدة وتعريف الضيوف والزائرين بآخر ما أنتجته «لكزس».
وتعتبر «لكزس» هي السيارة الفارهة الأوسع انتشارا في السعودية، وهي تحتل مكانة الريادة من خلال تقديم أفضل السيارات لعملائها وفق أرقى مستويات الخدمة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة