النصر يختبر جاهزيته للأهلي بودية الرائد اليوم

النصر يختبر جاهزيته للأهلي بودية الرائد اليوم

البرازيلي ماركينيوس «جاهز طبيا»
السبت - 17 ذو الحجة 1435 هـ - 11 أكتوبر 2014 مـ
من تدريبات النصر الأخيرة (تصوير: عبد العزيز النومان)

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم، لقاء وديا ضد نادي الرائد على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر، ويأتي هذا اللقاء الودي ضمن استعدادات الفريقين للقاءات الجولة السابعة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، ويعد النصر هذا اللقاء لموقعة الأهلي.
ويغيب عن النصر في لقاء اليوم لاعبوه الدوليون، بالإضافة إلى البولندي أدريان ميرزفيسكي، وقد دخل الأخير التدريبات الجماعية منذ يومين؛ بسبب تعرضه لإصابة الأسبوع الماضي، بعد أن التزم بالتدريبات الانفرادية طيلة الأيام الماضية.
من جانبه، أصبح البرازيلي ماركينيوس جاهزا بشكل تام للمشاركة مع الفريق في المباريات الودية والرسمية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل عدة أسابيع. وكانت إدارة النصر أعطت أوامرها للجهاز الطبي بتجنب إعطاء الضوء الأخضر للاعب بالمشاركة، حتى تصل جاهزيته الطبية إلى 100 في المائة، من خلال إجراء اللاعب، بعد تعافيه من الإصابة، عددا من الفحوصات التي أكدت تعافيه من الإصابة بشكل كامل.
وفي شأن آخر، واصل الفريق النصراوي تدريباته الاعتيادية تحت إشراف مدربه الإسباني راؤول كانيدا، وبدأ الفريق الدخول في التدريبات التكتيكية، بعد أن ركز كانيدا بشكل كبير على التدريبات اللياقية لرفع المخزون اللياقي لدى اللاعبين. ويحضر كانيدا في الوقت الحالي لعقبتين تعدان الأصعب، في مشوار الفريق النصراوي دوريا، ممثلتين في مواجهة الأهلي بالجولة السابعة في جدة، والاتحاد في الجولة الثامنة في الرياض، ويعد الأخير منافسه الأقوى على الصدارة.
تجدر الإشارة إلى أن إدارة النصر تقدمت بخطاب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب خلاله تكليف حكام أجانب للقاء النصر مع الاتحاد يوم 25 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة