فيتوريا وجونز وإدواردو يحصدون «جوائز أكتوبر»

فيتوريا وجونز وإدواردو يحصدون «جوائز أكتوبر»

بعد قيادته النصر للمزاحمة على صدارة دوري المحترفين
الأربعاء - 16 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 13 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14960]
مدرب فريق النصر فيتوريا (الشرق الأوسط)
الرياض: «الشرق الأوسط»
حقّق البرتغالي روي فيتوريا، والأسترالي برادلي جونز، والبرازيلي كارلوس إدواردو، ثاني الألقاب الشهرية في جوائز رابطة الدوري السعودي للمحترفين لشهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، التي شهدت إقامة الجولات السادسة والسابعة والثامنة.
ووفقاً للجنة الفنية في الرابطة، فإن اختيار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر لجائزة أفضل مدرب جاء بعد قيادته فريقه للعودة إلى المنافسة على صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 20 نقطة، عقب مرور 9 جولات.
فيما اختارت اللجنة الأسترالي برادلي جونز، حارس مرمى فريق النصر، لجائزة أفضل حارس للشهر الثاني على التوالي، والبرازيلي كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال، أفضل لاعب عن شهر أكتوبر.
وحقق المحترف البرازيلي بنادي الهلال كارلوس إدواردو جائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر الماضي، المقدمة من رابطة دوري المحترفين السعودي، بعد تميزه في الجولات 6 و7 و8 أمام الاتفاق وضمك والنصر، حيث سجل خلالها 5 أهداف.
وتضم اللجنة الفنية كلاً من خالد القروني وتركي السلطان وسلطان اللحياني وخالد الشنيف ويوسف الغدير، التي وقع اختيارها على الفائزين بالجوائز البالغة قيمتها 50 ألف ريال لكل فائز، طبقاً لمعايير تم الإعلان عنها في وقت سابق.
يذكر أن الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال، والأسترالي برادلي جونز حارس مرمى فريق النصر، والبرازيلي رومارينهو مهاجم نادي الاتحاد، قد حصدوا جوائز الأفضلية لشهر سبتمبر (أيلول) الماضي.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة