الهلال يمنح لاعبيه إجازة ويحذرهم من السهر

الهلال يمنح لاعبيه إجازة ويحذرهم من السهر

الاثنين - 14 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 11 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14958]
لاعبو الهلال يحيون جماهيرهم بعد الفوز على أوراوا (تصوير: علي الظاهري)
الرياض: فارس السبيعي
منح الجهاز الفني لفريق الهلال، لاعبيه إجازة لمدة 3 أيام على أن تستأنف التدريبات مساء الأربعاء المقبل، حيث يتأهب الفريق للمغادرة إلى اليابان يوم السبت المقبل على متن طائرة خاصة ليبدأ هناك معسكرا تدريبيا لثمانية أيام استعداداً لمواجهة الإياب على نهائي كأس دوري أبطال آسيا 2019، والذي سيجري على استاد نادي أوراوا في مدينة سايتاما اليابانية.
وكان الجهاز الفني اجتمع باللاعبين ووزع عليهم البرنامج الواجب اتباعه خلال فترة إجازتهم القصيرة وقبيل السفر والتي نصت على الاهتمام بساعات كافية من النوم، واتباع البرنامج الغذائي الصحي المنصوص عليه، وعدم التعرض للإرهاق من سهر، وغيره مما قد يؤثر على الجاهزية البدنية والذهنية.
واتفق الهلاليون على أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة التركيز بشكل عال، والعمل على الاستعداد بالشكل الأمثل لمباراة الإياب في نهائي دوري أبطال آسيا، فيما قال فهد بن نافل رئيس النادي: انتهى شوط للهلال، وبقي آخر يحتاج منا مزيداً من الجهد والعمل، وبدعمكم لممثل الوطن سنحقّق ما يسعدكم.
ومن جانبه، قال اللاعب محمد الشلهوب قائد الفريق: لعبنا بشكل ممتاز فنيا ومعنويا في الذهاب وحققنا المهم وهو الفوز من دون أن يدخل مرمانا أي هدف، وبقي الأهم وهو حسم الشوط الثاني في سايتاما وأنا متفائل.
فيما قدم سالم الدوسري شكره للجماهير الهلالية على دعمها للفريق في مباراة الذهاب، وأكد أنها بعد توفيق الله ساعدت اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية، وتقديم مستوى ممتاز، وطمأن الجميع أن اللاعبين على قلب رجل واحد.
ومن جانبه، قال سلمان الفرج: انتهى شوط أول فزنا فيه وبقي شوط ثان في اليابان سنجعله تتويجا لمجهود الفريق خلال البطولة لنظفر بالكأس.
من جانبه، شدد تسويوشي أوتسوكي مدرب أوراوا ريد دايموندز الياباني أن المواجهة لم تحسم بعد، وذلك بعد خسارة فريقه خارج ملعبه أمام الهلال 0 - 1.
وقال أوتسوكي: أنهينا النصف الأول من المواجهة في النهائي، ولكن مباراة الإياب ستكون على أرضنا في سايتاما، وعلينا أن نستعد بشكل جيد لمباراة الرد.
وأضاف «لعبنا هذه المباراة بطموح معين، حيث كنا نريد أن ننهي المباراة بنتيجة معقولة، كي تكون لدينا فرص للقتال على أرضنا».
وأوضح «قبل المباراة كنت أعرف أن الهلال فريق جيد للغاية، وبعد نهاية المباراة لا زلت على هذه القناعة».
أما بخصوص أداء الحارس البديل هاروكي فوكوشيما الذي شارك مكان الحارس الأساسي الموقوف شوساكو نيشيكاوا فقد قال المدرب: فوكوشيما قدم مستوى رائعا، وصحيح أننا خسرنا هذه المباراة إلا أننا إذا نظرنا إلى مستواه فقد كان ممتازاً.
وختم: صحيح أن الهلال كانت لديه نسبة استحواذ أعلى في هذه المباراة، ولكن في مباراة الإياب سنحاول أن نفرض سيطرة أعلى على الكرة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة