الآيرلندي لينون في جدة غدا لمناقشة بنود عقده مع الاتحاد

الآيرلندي لينون في جدة غدا لمناقشة بنود عقده مع الاتحاد

يرافقه 3 من مساعديه.. وسيجتمع مع البلوي وأنور
الجمعة - 16 ذو الحجة 1435 هـ - 10 أكتوبر 2014 مـ
من تدريبات الاتحاد الأخيرة

يصل المدرب الآيرلندي المرشح لتدريب الاتحاد نيل ليون إلى جدة، مساء غد السبت، وذلك للتفاوض مع رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي في بعض بنود العقد قبل اتخاذ القرار الأخير بشأن تدريب الفريق.
وسيرافق المدرب ثلاثة من مساعديه، وسيناقش الطرفان البنود المتعلقة بالشرط الجزائي، بالإضافة إلى المكافآت الخاصة في حال تحقيق أي بطولة للفريق. كما سيقوم المدرب بالاجتماع مع مدرب الفريق المؤقت عمرو أنور للاطلاع على عناصر الفريق، ومعرفة مستوياتهم الفنية. وكان المدرب قد تسلم يوم أول من أمس تأشيرة الدخول إلى الأراضي السعودية، ونشرت المواقع الإلكترونية خروجه من القسم القنصلي السعودي.
يذكر أن المدرب لينون كان يدرب فريق سلتيك الاسكوتلندي، وهو آخر محطاته، والمدرب يبلغ من العمر 43 عاما، ويتميز بقوة الشخصية والحزم.
وفي الشأن الاتحادي، عقد رئيس الاتحاد إبراهيم البلوى اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق التمرين، وطالبهم بمواصلة الانتصارات. كما شدد عليهم أهمية الحصول على النقاط الثلاث أمام الخليج لمواصلة البقاء في صدارة الدوري. كما حذر البلوي اللاعبين من التراخي وعدم الاتكال على الانتصارات السابقة. وقال إنهم بإمكانهم تقديم مستويات أفضل وهم يملكون إمكانات فنية عالية. كما وعد البلوي اللاعبين برفع المكافآت المالية في حال واصل الفريق البقاء في صدارة الدوري، وطالب البلوي إدارته بعدم الاستغناء عن أي لاعب في الفريق الأول، وأن اللاعبين في الاتحاد كالأسرة الواحدة.
فنيا، شهد تمرين الاتحاد مشاركة جميع اللاعبين، حيث شارك المالي ساميا في التمارين، وكذلك اللاعب محمد نور الذي تعرض لإصابة في يده، وغاب عن التمارين، والمدافع محمد قاسم الذي أنهى فترة علاجه الطبيعي، وغاب فقط الرباعي المنضم إلى المنتخب الأول لكرة والقدم، والأردني محمد الدميري، الذي يشارك مع منتخب بلاده.
وكان المدرب المصري قد فرض على اللاعبين الحصة التدريبية الصباحية التي يقوم اللاعبون بأدائها بعد صلاة الفجر، حيث يكون الوضع المناخي جيدا، ويهدف أنور من هذه التمارين إلى رفع معدل لياقة اللاعبين، خصوصا أنهم انقطعوا عن التمارين فترة طويلة؛ بسبب عيد الأضحى المبارك.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة