سماعة بلوتوث جديدة

سماعة بلوتوث جديدة

تمتاز بنوعية صوت جيدة
الثلاثاء - 1 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 29 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14945]
واشنطن: غريغ إيلمان
يجب أن تعرفوا ومنذ البداية أنّ هذه السماعات لن تزوّدكم بنوعية صوت كتلك التي تتميّز بها أكثر السماعات تطوّراً وأغلاها ثمناً، ولكنّها في الوقت عينه لن تكلّفكم مئات الدولارات.
تمنح هذه السماعة مستخدمها نوعية صوت جيّدة جدّاً مع رضا تامّ عن سعرها.
تزن «ميكس سيدر إتش دي 9011 بريميوم» (Mixcder HD901) خمسة أونصات (الأونصة 29 غراماً) وتضمّ كثيراً من الميزات التي تحتاجونها، أهمّها محرّكات 40 ملم، وعصبة للرأس قابلة للتعديل، وأغطية أذن طريّة، وقابلية للطي تسهّل توضيبها.
تستمدّ السماعة صوتها العذب من رقاقة CSR المتقدّمة، التي تنتج أصواتاً عالية الدقّة والصفاء والعذوبة، إلى جانب خامة «باس» عميقة، ومتوازنة، ومتوسطة المدى.
تأتي هذه السماعات مع اتصال بلوتوث، وتتيح لكم استخدامها أيضاً مع سلك صوتي 3.5 ملم يتصل بالمنفذ المساعد لتشغيل الموسيقى عبر اتصال سلكي مباشر. تقدّم لكم السماعة خياراً آخر لم تروه في سماعات أخرى، وهو منفذ مدمج في تصميمها لبطاقة الذاكرة.
يمكنكم استخدام هذا المنفذ لوضع بطاقة الذاكرة التي تحتفظون بأغانيكم المفضّلة عليها. وتجدر الإشارة إلى أنّ منفذ البطاقة يستقبل معظم بطاقات الميكرو SD الشائعة التي تأتي بالمقاسات نفسها. ولا داعي للقول إنّ خيار البطاقة هذا سيسهل عليكم حمل موسيقاكم والاستمتاع بها في أي مكان ودون مصدر للوسائط.
وأخيراً، يضمّ تصميم السماعة ميكروفونات مدمجة لتلقّي الاتصالات دون الحاجة لاستخدام اليدين. السعر عبر موقع الشركة: 18.99 دولار.

- خدمات «تريبيون ميديا»
أميركا Technology

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة