مدرب الاتحاد يجهز خطة إطاحة الوحدة

مدرب الاتحاد يجهز خطة إطاحة الوحدة

الجمعة - 19 صفر 1441 هـ - 18 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14934]
جانب من تدريبات فريق الاتحاد الأخيرة استعداداً لمواجهة الوحدة (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)
جدة: إبراهيم القرشي
تنفس التشيلي خوسيه لويس سييرا، مدرب الاتحاد، الصعداء بعودة اللاعبين الدوليين للمشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق أمس بعد الإجازة التي منحها لهم أول من أمس تزامناً مع انتهاء مشاركتهم مع المنتخب السعودي في مواجهتي سنغافورة وفلسطين ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وركز المدرب سييرا خلال مران أمس على الجوانب الفنية والتكتيكية بعد وقوفه على جهازية لاعبيه التي ينوي الاستعانة بهم في مواجهة الوحدة، حيث شرع في رسم المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها للمباراة بتوجيه اللاعبين لعدد من النقاط الفنية، في الوقت الذي حثهم على بذل قصارى الجهد، والتزام كل لاعب بالتعليمات الموكلة له، وتقديم جل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم غداً نتيجةً ومستوى.
وكان سييرا عكف خلال اليومين الماضيين على متابعة آخر المواجهات التي خاضها منافسه الوحدة، ودوّن نقاط قوة وضعف الفريق لشرحها للاعبين والاستفادة منها في منهجيته التكتيكية التي سيضعها للمباراة.
ويحل الاتحاد غداً (السبت) ضيفاً على الوحدة في مكة المكرمة في مواجهة ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.
واستبعد سييرا من حساباته الفنية لمواجهة الوحدة المحترف المغربي مروان دا كوستا؛ لعدم جاهزيته الفنية، في حين أظهر الثنائي كريم الأحمدي والصربي اليكسندر بيرجوفيتش جاهزية فنية جيدة ينتظر أن يحدد مران اليوم مدى إمكانية الاستعانة بهما في المباراة، وذلك بعد مشاركتهما بالتدريبات الجماعية اليومين الماضية، في حين شهد مران أمس مشاركة الدوليين فواز القرني، وعبد الإله المالكي، وزياد الصحافي، وأمين بخاري، وعبد العزيز البيشي، وهارون كمارا، وسعود عبد الحميد.
بينما حرصت إدارة النادي على التواجد على مقربة من اللاعبين في إطار عملها الدؤوب على تهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً وتحفيزهم لخطف نقاط المباريات التي يخوضها، في الوقت الذي سعت إدارة الاتحاد بحسب المصادر على رصد مكافأة خاصة للاعبين في حال تحقيقهم الفوز غداً على الوحدة لحثهم على العودة لجادة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث للمباراة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة