هيئة الرياضة: الجابر لم يرفع تقرير الـ«170 مليوناً»

هيئة الرياضة: الجابر لم يرفع تقرير الـ«170 مليوناً»

الخميس - 18 صفر 1441 هـ - 17 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14933]
سامي الجابر (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي
نفت الهيئة العامة للرياضة تلقيها أي تقارير تفيد بوجود 170 مليون ريال «غير مدققة»، خلال فترة رئاسة سامي الجابر لمجلس إدارة نادي الهلال.
وقالت هيئة الرياضة في بيان مقتضب أمس: إشارة إلى حديث الكابتن سامي الجابر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حول رفع شركات التدقيق المالية للتقارير الخاصة بنادي الهلال إبان رئاسته، وتحديداً وجود مبلغ 170 مليون ريال غير مدققة، وأن هذه الشركات قد أنهت أعمالها ورفعت بالنتائج للهيئة العامة للرياضة على حد قوله. وعليه، فإن الهيئة العامة للرياضة تود الإيضاح بأنها عملت منذ ذلك الحين على مراجعة كاملة ودقيقة لكافة التقارير التي لديها أو وردتها من النادي، واتضح أنه لم يسبق أن رُفِعَ لها أي تقرير مالي بهذا الخصوص، وأنها لم تتلق من إدارة النادي خلال فترة رئاسة الكابتن سامي الجابر أي بيانات أو تقارير مالية في هذا الجانب، وعليه فقد جرى الإيضاح.
من جهة ثانية، عبر الروماني رازفان مدرب الهلال عن ارتياحه بالانسجام الكبير بينه وبين لاعبيه «والذي أثمر عن نتائج ممتازة في الفترة الماضية قادته لتصدر فرق الدوري، فضلا عن قربه من التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه ذهابا بنتيجة كبيرة في نصف النهائي».
وقال رازفان خلال المؤتمر الصحافي أمس: يعود الدوليون اليوم وسنرى الجهاز منهم للعب أمام ضمك، وأطمح لجاهزيتهم جميعا وسأجتمع باللاعبين لمناقشة أخطاء مباراة الاتفاق الأخيرة.
وتابع: فترة التوقف الأخيرة لها سلبيات وإيجابيات ومن أبرز إيجابياتها إراحة اللاعبين المجهدين وتجهيز المصابين.
وعن إصابة المحترف السوري عمر خربين، قال: هو لاعب مهم وإصابته أزعجتني ولكن الهلال فريق كبير ولديه البدائل.
وعن تكرار الإصابات في صفوف فريقه، أجاب: إصابات لاعبي الهلال ليست لغزا ولكن هذه طبيعة كرة القدم والتي تعتمد على الالتحامات البدنية، ووارد جدا تعرض أي لاعب للإصابة.
وعن مباراة ضمك غدا الجمعة، قال: هي مباراة مهمة وتأتي بعد فترة توقف وسنبذل كل مجهوداتنا للفوز والظفر بنقاطها الثلاث لتعزيز صدارتنا للدوري، ونحن متشوقون لمباريات الدوري ومنافساتها الجميلة والمثيرة ونأمل أن نظهر بشكل جميل.
ومن جانبه قال اللاعب صالح الشهري: استعددنا لمباراة ضمك خلال فترة التوقف بشكل جيد، وجميع اللاعبين على أتم الاستعداد لعودة منافسات الدوري، ونحن كلاعبين في الهلال تعاهدنا على خوض المباريات وكأنها نهائي ومواصلة تحقيق الانتصارات، ونحن جاهزون لخوض المباراة ومعنوياتنا عالية.
وكان الفريق أدى مساء أمس مرانه الرئيسي بمشاركة اللاعبين الدوليين، فيما أكد اللاعب سالم الدوسري جاهزيته للمشاركة في المباراة.
السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة