الدبل: وضع الاتفاق لا يرضينا

الدبل: وضع الاتفاق لا يرضينا

قال إن تحمل لاعبيه مسؤولية الخسارة أمام الهلال «شجاعة»
الخميس - 18 صفر 1441 هـ - 17 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14933]
خالد الدبل (الشرق الأوسط)
الرياض: عماد المفوز
قال خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق إن تراجع نتائج الفريق خلال الجولات الـ6 الماضية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمر لا يرضي محبي وعشاق النادي «ولا يرضينا كمجلس إدارة وذلك عطفا على العمل والاستراتيجية التي أقررناها منذ بداية الموسم».
وتابع الدبل: تفاءلنا بعد الأداء القوي والكرة الجميلة التي قدمها الفريق مع بداية الموسم رغم الخسارة في مباراتي الفيصلي والأهلي والتي تعتبر من أفضل المباريات التي لعبناها، لكن مباراة أبها كانت من أسوأ المباريات فلم يقدم فيها الفريق مستوى يؤهله للفوز وكسب النقاط الثلاث.
ولمح الدبل إلى أن نتيجة مباراتهم أمام الهلال ظالمة، «ولم نستحق هذه الخسارة الكبيرة بعد أن قدم الفريق مستوى أكثر من رائع في الشوط الأول خصوصاً ونحن نواجه أفضل فريق ليس في السعودية فحسب بل في آسيا، أضف إلى ذلك معاناة الاتفاق من الغيابات في جميع مبارياته، خصوصاً في آخر ثلاث مباريات أمام أبها والفيصلي والهلال، ولم يشارك كل من محمد الكويكبي وعلي هزازي والمحترف السلوفاكي فيليب كيش وسعيد الربيعي».
وزاد الدبل: «اللاعبون حملوا أنفسهم الخسارة أمام الهلال وأكدوا أن مستواهم كان في تراجع وأن المدرب لا يتحمل أي مسؤولية، وهذا في حد ذاته يعتبر شجاعة منهم».
وأشاد الدبل بمدرب الفريق خالد العطوي، وقال إنه يملك فكرا جديدا في تطبيق التدريبات ولكن يحتاج لمزيد من الوقت، «ونحن على ثقة كبيرة بأن يعيد التوازن للفريق مع اكتمال العناصر بإذن الله، وأن عناصر الفريق الحالية تمتلك الإمكانيات والمهارة التي ستساعد الفريق في تحقيق نتائج ومستويات جيدة ولن نفكر في موضوع التغيير ولن نغير في خطة العمل وهذا الموسم هو بناء أساس وقاعدة قوية لنادي الاتفاق».
وعن انسحاب هلال الطويرقي من منصبه، أوضح الدبل: «نقدر العمل والجهد الذي يقوم به الطويرقي وانسحابه من رئاسة النادي التنفيذي لظروف سنه وما زال هلال باقيا وقريبا من النادي ولن ننسى دعمه المستمر لنا».
وقال الدبل إنه رغم تراجع النتائج فما زال الوقت مبكرا للمنافسة «ولو نرجع للوراء قبل موسمين فقد أنهينا الدور الأول في المركز الـ13 وفي الدور الثاني حققنا المركز الرابع فنحن نحتاج إلى الصبر ولا تنس أن لدينا لاعبين أجانب لأول مرة يأتون للملاعب السعودية ويحتاجون للتجانس والتأقلم وهذا يأتي مع الوقت».
وأكد الدبل أنهم لا يحملون التحكيم مسؤولية الخسائر التي تعرض لها الفريق «بل أحمل مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، ولا بد من العودة مجدداً وتحقيق نتائج تساهم في الوصول للمراكز المتقدمة ومن الطبيعي وجود أخطاء تحكيمية في المباريات لكونها جزءا من لعبة كرة القدم».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة