«ماريوت الدولية» توقع عقداً لطرح علامة {لوكشري كوليكشن} في السعودية عام 2020

أعلنت ماريوت الدولية عن تعاونها مع شركة أصيلة للاستثمار لطرح علامة لوكشري كوليكشن للمرة الأولى في السعودية العام المقبل. وفي إطار هذا التعاون، من المقرر أن ينضم «فن العالم بـدق أصيلة» الواقع في قلب مدينة جدة إلى علامة لوكشري كوليكشن التي تضمّ أكثر من 100 منتجع وفندق مشهورين على مستوى العالم بحلول عام 2020.
وقال بدر العيسى الرئيس التنفيذي لشركة أصيلة للاستثمار: «يسعدنا التعاون مع ماريوت الدولية لإدارة فندق أصيلة تحت علامة لوكشري كوليكشن، الأمر الذي يؤكد مكانة فندق أصيلة في طليعة الوجهات الفندقية الفاخرة في مدينة جدة».
ومن جهته، قال أليكس كرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في أفريقيا والشرق الأوسط: «يسرّنا الإعلان عن خططنا لإقامة أول فندق تابع لعلامة لوكشري كوليكشن في السعودية، وذلك بالتعاون مع شركة أصيلة للاستثمار. ويدعم توقيع هذه الاتفاقية خططنا الرامية إلى نشر علامتنا في السعودية والمساهمة في تعزيز حضور فنادق العلامة في المنطقة ككل».
ويضم «فندق أصيلة» 210 غرف للضيوف، بما فيها جناح ملكي بمساحة 590 متراً مربعاً، و94 شقة فاخرة. كما يتضمن الفندق عدة وجهاتٍ لتناول الطعام والمشروبات، بما فيها مقهى ومطاعم مختصة بالمطبخ الأرجنتيني والشرق أوسطي. ويحتضن الفندق أيضاً قاعة حفلات بمساحة 348 متراً مربعاً و9 قاعات للاجتماعات، بالإضافة إلى منشآتٍ ترفيهية مخدمة بشكل كامل؛ مثل المنتجع الصحي ومركز اللياقة وملاعب السكواش، ويقع الفندق في شارع محمد بن عبد العزيز (التحلية سابقاً).