الأهلي يجهز هوساوي للتعاون

الأهلي يجهز هوساوي للتعاون

الفريق الكروي يخوض مواجهة ودية أمام الفيصلي اليوم
الأحد - 14 صفر 1441 هـ - 13 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14929]
معتز هوساوي (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد
بات المدافع معتز هوساوي جاهزاً لتمثيل الأهلي، وذلك بدءاً من المواجهة المقبلة أمام التعاون السبت المقبل، في الجولة السابعة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك كأول مباراة رسمية له بعد غيابه طوال منافسات الموسم الرياضي الماضي بسبب عارض صحي ألم به.
ويهدف الجهاز الفني بقيادة المدرب المؤقت صالح المحمدي من إعداد اللاعب إلى التحوط من تأخر وصول عناصر الأهلي الستة والمنضمة إلى المنتخب السعودي الأولمبي المشارك في دورة ودية دولية في الصين، ومن بينهم ثنائي خط الدفاع عبد الباسط هندي وزميله عبد الله حسون الظهير الأيمن.
من جهة ثانية، يخوض الأهلي مساء اليوم (الأحد)، مباراة تجريبية أمام الفيصلي في إطار البرنامج الإعدادي خلال فترة التوقف الحالية للمنافسات، بسبب خوض المنتخب السعودي مباريات التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023م.
ويحرص المحمدي على إبقاء اللاعبين في أجواء المباريات خصوصاً الأسماء الأساسية الموجودة معه في التدريبات قبل مواجهة التعاون المقبلة، بجانب منح الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء في المشاركة للوقوف على مستوياتهم الفنية وتجهيزهم للمواجهات المقبلة.
من جهة ثانية، من المنتظر أن يضم السويسري غروس مدرب الأهلي الجديد طاقماً تدريبياً كاملاً مكوناً من بيير أندريه شورمان مساعداً فنياً وشيخ بوزيان الفرنسي من أصول جزائرية مدرب لياقة والدكتور البريطاني كونل أودي المسؤول عن تحليل وتطوير الأداء، وأخيراً السويسري توماس جوتر مدرباً للحراس، وجميعهم عملوا مع المدرب غروس إبان إشرافه على الزمالك المصري الموسم الماضي، بينما سبق لشيخ بوزيان مدرب اللياقة والدكتور كونل أودي مسؤول تحليل وتطوير الأداء العمل مع المدرب خلال وجوده مع الأهلي في الفترتين السابقتين.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة