رئيس العدالة: سنحصد النقاط على حساب الفتح

رئيس العدالة: سنحصد النقاط على حساب الفتح

النادي سيطلق حملة جديدة للتبرع بالدم قبل كل مباراة
الثلاثاء - 9 صفر 1441 هـ - 08 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14924]
رئيس نادي العدالة عبد العزيز المضحي (الشرق الأوسط)
الدمام: علي القطان
يستأنف فريق العدالة، اليوم، استعداداته تأهباً للمرحلة المقبلة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن مُنح اللاعبون إجازة يومين أعقبت الخسارة من الشباب في الجولة السادسة من الدوري. وسيخوض العدالة مباراته المقبلة ضد جاره الفتح في أول مباراة بينهما تاريخياً في دوري المحترفين السعودي، حيث باتت هذه المباراة تمثل «ديربي الأحساء»، ما يعزز الأهمية لهذه المواجهة من قبل الفريقين.
وسيسعى ألكسندر القصري، مدرب الفريق، إلى علاج الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في المباراتين الماضيتين ضد الفيصلي ثم الشباب، التي جمدت رصيده عند 7 نقاط مع انقضاء الجولات الست من بطولة الدوري، حيث حقق الفريق الصاعد حديثاً فوزين وخسر في ثلاث مباريات، وتعادل في أولى مبارياته ضد الأهلي.
ومثلت الخسارتان المتتاليتان مؤشراً على تراجع الفريق من حيث النتائج والأداء الفني الذي امتاز به العدالة، خصوصاً أنه خاض المباراة الأخيرة على أرضه ووسط جماهيره. وسيركز القصري على حل المشكلات في خط الدفاع، إضافة إلى حث المهاجمين على ضرورة استغلال الفرص السانحة للتسجيل، خصوصاً أن الفريق تحصل على عدة فرص سانحة للتسجيل، إلا أنه غاب للمرة الأولى عن التهديف في بطولة الدوري، حيث خسر بهدف دون مقابل. واستعاد العدالة، قبل ساعات من المباراة الأخيرة له ضد الشباب، حارسه التونسي المخضرم أيمن المثلوثي، بعد أن غاب عن مباراة الفيصلي نتيجة الإصابة، حيث مثلت عودته ارتياحاً كبيراً لثقله الفني، وكونه يحمل شارة القيادة للفريق. ويتوقع أن يخوض العدالة خلال فترة التوقف مباراة ودية واحدة قبل مواجهة الفتح المقررة يوم الجمعة بعد المقبل، حيث يرجح أن تكون المباراة مع أحد أندية دوري الدرجة الأولى إن لم يكن هناك إمكانية لمواجهة الاتفاق.
من جانبه، أكد المهندس عبد العزيز المضحي رئيس النادي، أن الفريق قادر على العودة لمستوياته، وحصد النقاط مجدداً في المباريات المقبلة بعد أن خسر آخر مباراتين، مشيراً إلى أن الفريق يعيش وضعاً مطمئناً جداً، حيث إن خسائره لا تعني أنه ظهر بأداء فني سيئ في المباراتين الماضيتين.
وشدد المضحي على أن المباراة المقبلة ضد الفتح تمثل أهمية بالغة للفريقين، لصعوبتها ولأهميتها التاريخية كونها الأولى بينهما في دوري المحترفين، مبيناً أن فريقه سيكون على قدر التطلعات في الجولات المقبلة. وأشاد المضحي بالعمل الكبير الذي يقدمه الجهاز الفني، والذي بدأت نتائجه تظهر مع مرور المباريات مجدداً التأكيد على أن طموح العدالة يكبر إلا أنه لا يصل إلى حد الضغط على اللاعبين من أجل المنافسة على مركز متقدم في هذا الموسم. واعتبر أن نجاح المبادرات لناديه، آخرها حملة التبرع بالدم تحت شعار «دمي لوطني» برعاية «مستشفى حسين العلي الراعي الطبي»، هي أقل واجب يمكن أن يقدم لهذا الوطن، خصوصاً أن هناك حضوراً كبيراً ومشرفاً لجمهور الأحساء بشكل عام، والعدالة بشكل خاص، لمباريات الفريق التي تقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة