أفكار لصندوق العودة للمدارس

أفكار لصندوق العودة للمدارس

فواكه وخضراوات ووصفات صحية ومحببة لدى الصغار
الأحد - 23 محرم 1441 هـ - 22 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14908]
صندوق خاص بطعام المدارس صحي للأطفال
لندن: «الشرق الأوسط»
قد يصعب على الأطفال أحياناً التأقلم مع الروتين الغذائي والجديد لموسم العودة إلى المدارس، خاصة؛ بعد أجواء عطلة العيد والحلويات المليئة بالسكر. لذا، ابتكر رواد عائلة NRTC Fresh صناديق غداء خاصة لتحسين أسلوب حياة الأطفال الصحي بشكل سريع وشهي. تمتاز هذه الصناديق، التي تحتوي على الفواكه والخضراوات الطازجة، بأنها مقطعة مسبقاً وجاهزة للأكل مما يوفّر على الأهالي عناء التقطيع والإعداد كل صباح.
وتحتوي هذه المجموعات المختارة على العديد من الفواكه والخضراوات الطازجة مثل التفاح والجزر والأناناس والخس والبطيخ؛ لمنح الأطفال وجبات أساسية أو وجبات خفيفة غنية بالعناصر الغذائية المهمة لنموهم كالفيتامينات والمعادن وأيضاً، بأسعار مناسبة. نستعرض فيما يلي بعض وصفات صناديق الغداء التي يسهل على الأهالي تحضيرها.

سلطة الحمص
المكونات: جزر وخيار وطماطم وحمص والليمون والفليفلة الحمراء والريحان
تمتاز هذه السلطة اللذيذة بألوانها الحيوية وعناصرها الغذائية الغنية بالفيتامينات لتقوية النظام المناعي لدى الأطفال وأيضاً هي مثالية كوجبة غداء.
لفائف التورتيلا بالخضراوات
المكونات: خيار وجزر وطماطم وخس وأفوكادو وخبز التورتيلا
تمنح هذه الوجبة، الأطفال العديد من المكونات الغذائية المفيدة للتوازن ولتقوية صحتهم بطريقة بسيطة وسريعة مكونة من الخضراوات الطازجة والمقرمشة.
سلطة الفواكه المتنوعة
المكونات: البطيخ والمانجو والفراولة والكيوي
يعطي هذا الطبق، الأطفال الكثير من الطاقة والعناصر الغذائية المفيدة لصحة أجسادهم. وهذه الوصفة مثالية كوجبة خفيفة خلال اليوم الدراسي المتعب.
الفواكه والخضراوات المتوفرة لدى NRTC Fresh طازجة من دون أي إضافات هرمونية أو مواد حافظة اصطناعية، مما يعزز صحة الجسد، بالإضافة إلى الحماية من الأمراض وضمان نمو وتطور بطريقة صحية ومفيدة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة