مصير سييرا معلق بنتيجة «الكلاسيكو» اليوم

مصير سييرا معلق بنتيجة «الكلاسيكو» اليوم

دا كوستا والأحمدي وبريجوفيتش يقتحمون قائمة المباراة
السبت - 22 محرم 1441 هـ - 21 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14907]
سييرا (تصوير: صالح الغنام)
جدة: إبراهيم القرشي
قالت مصادر مطلعة إن مصير التشيلي سييرا، مدرب الاتحاد، بات معلقاً على الأرجح بنتيجة مباراة الفريق اليوم أمام الهلال ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
كانت إدارة الاتحاد اجتمعت بالجهاز الفني لمناقشته حيال الخسارة الماضية أمام الهلال، ووقفت على سير تحضيرات الفريق للمباراة، وبشكل عام للمرحلة المقبلة بعد الاستغناء عن التشيلي لويس خمينيز.
ويرى البعض من أعضاء الإدارة الاتحادية ضرورة تجديد الثقة في المدرب الذي نجح في فترات سابقة مع الفريق، وأنقذه من شبح الهبوط إلى دوري الأولى.
وعكف الجهاز الفني خلال الحصة التدريبية، أمس، على وضع اللمسات الأخيرة للمنهجية التكتيكية التي سيدخل بها للمواجهة، والتي ينتظر أن يتقدم قائمتها المغربيان مروان دا كوستا وكريم الأحمدي إلى جانب المهاجم الصربي أليكسندر بريجوفيتش.
وعملت إدارة الاتحاد، خلال اليومين الماضيين، على إخراج اللاعبين من تبعات الخسارة التي مني بها الفريق أمام الهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وخروجه من البطولة القارية، لتجنب انعكاس الخسارة على أداء الفريق.
وشهدت تذاكر المباراة إقبالاً جماهيرياً منذ الساعات الأولى لطرحها، بينما تجاوزت عدد التذاكر المباعة حاجز الـ34 ألف تذكرة حتى مغرب أمس، فيما حدد سعر التذكرة الموحدة بـ20 ريالاً، في الوقت الذي ينتظر أن تشهد المباراة وجود الرابطة في واجهة ملعب المباراة بدلاً من موقعها السابق على يمين المنصة الرئيسية للملعب.
من جهة أخرى، وضمن مساعيها لتعزيز موارد النادي المالية، وقعت إدارة النادي مع شركة «الوفاق» لتأجير السيارات، وذلك بعد أقل 24 ساعة على توقيع عقد شراكة مع «شركة إبراهيم القرشي» المتخصصة في مجال العطور.
وسيوضع شعار الشركتين على قميص لاعبي الفريق، حيث سيكون شعار «القرشي» خلف قمصان اللاعبين فوق رقم واسم اللاعب، بينما سيكون شعار شركة «الوفاق» على «الكتف الأيمن» لقميص اللاعبين.
ووقع حمد الصنيع الرئيس التنفيذي للنادي مع عبد العزيز القرشي رئيس مجلس إدارة «شركة إبراهيم القرشي للعطور»، كما وقع مع رئيس مجلس إدارة شركة «الوفاق» عقدي الشراكة بحضور رئيس النادي أنمار الحائلي وسط ترحيب اتحادي.
وأكد لؤي غلاييني عضو مجلس الإدارة الاتحادي، الذي يتولى حقيبة إدارة الاستثمار بالنادي أن الفضل لله تعالى في إبرام النادي عدداً من عقود الرعاية، ثم الجماهيرية العريضة للنادي والمحفزة للشركات لإبرام عقود رعاية مع النادي.
من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة «شركة إبراهيم القرشي» عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع نادٍ عريق يتمتع بجماهيرية واسعة وإنجازات مشرفة على الصعيدين المحلي والدولي، مؤكداً أن الشركة تتشرف بارتباط علامتها التجارية مع هذا النادي العريق، وبرعاية الطقم الرسمي للفريق الأول لكرة القدم.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة