الفتح يلوح بـ10 آلاف مشجع أمام الأهلي اليوم

الفتح يلوح بـ10 آلاف مشجع أمام الأهلي اليوم

إدارة النادي وعدت بجوائز ثمينة وأطقم ذهب للحضور
السبت - 22 محرم 1441 هـ - 21 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14907]
إدارة الفتح تعلق آمالها على الحضور الجماهيري أمام الأهلي اليوم (تصوير: عيسى الدبيسي)
الدمام: علي القطان
حفزت إدارة نادي الفتح، جماهير ناديها بجوائز كثيرة وقيمة، من بينها أطقم ذهب ورحلات مدفوعة التكاليف إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة، إضافة إلى أجهزة هواتف حديثة، وذلك من أجل الحضور ومساندة الفريق في مباراته أمام الأهلي اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
وإضافة إلى الجوائز التي تقدمها الهيئة العامة للرياضة وفي مقدمتها سيارة حديثة، وكذلك هاتف جوال، وكذلك كرة المباراة التي يجري التنافس عليها عبر الاختيار العشوائي من قبل كاميرا النقل التلفزيوني للمباراة، باتت الأندية السعودية تحرص على استغلال المباريات على أرضها من أجل الفوز بمكافأة المليون ريال التي تقدمها الهيئة العامة للرياضة للأندية التي يصل عدد جماهيرها إلى 10 آلاف، في المباريات التي تقام على أرضها.
وكان الفتح من الأندية التي نجحت في الحصول على المكافأة المالية المجزية من خلال المباراة الثانية التي خاضها الفريق ضد النصر والتي خسرها بهدف وحيد، ويطمح للفوز بالمليون الثاني في مباراة اليوم.
وإضافة إلى استهداف الفوز بمبلغ المليون ريال، فإن الهدف الرئيسي لدى إدارة الفتح هو أن يبدأ الفريق مشوار الحصاد الفعلي للنقاط، حيث يقبع في المركز الأخير برصيد خالٍ من النقاط إثر الخسائر في الجولات الثلاث الماضية بداية من مواجهة الشباب ثم النصر، وبعدها الفيصلي، مما أثار كثيراً من المطالبات الجماهيرية، من أجل فكّ الارتباط مع المدرب التونسي فتحي الجبال، إلا أن إدارة الفتح أعلنت، وعلى لسان رئيس النادي المهندس سعد العفالق، أنها لا تفكر في هذا الخيار، وأن المدرب جزء من المنظومة معبرة عن ثقتها بقدرة الفريق على تجاوز الوضع الراهن، والنهوض بداية من مباراة اليوم أمام الأهلي.
ويعزز طموحات الفتحاويين للفوز على الأهلي، وحصد النقاط الثلاث، الظروف الصعبة التي يعاني منها ضيفه، التي نتج عنها إقالة المدرب الكرواتي برانكو، بعد الخسارة من الوحدة في الجولة الماضية.
على الصعيد الفني، سيبدأ المدرب الجبال باللاعب الصاعد بقوة علي الحسن بديلاً عن اللاعب المخضرم توفيق بوحيمد المطرود في المباراة الماضية ضد الفيصلي، مع احتمالية الزج باللاعب المواليد محمد الضو منذ بداية المباراة بديلاً عن المهاجم الهولندي ميتشيل تي فريدي، على أن يحتفظ بالتشكيلة نفسها من اللاعبين التي خاض بها المباراة الماضية والمكونة من الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال، والأوروغواياني ماتياس اغوير، إضافة إلى البرتغالي أندريه بينتو، وعلي لاجامي في خط الدفاع.
وفي خط الوسط، المغربي مروان سعدان ومحمد الفهيد وغوستاف ويخايم، وكذلك علي الحسن على أن يوجد في الهجوم اللاعب علي الزقعان وخلفه محمد الضو.
من جانبه، شدد المدرب فتحي الجبال على أن فريقه يحتاج إلى التوفيق فقط حيث يقدم مستويات جيدة في المباريات، إلا أن التوفيق لا يحالفه في تحقيق النتائج الإيجابية التي تعكس الجهد المبذول داخل أرض الملعب.
وقال الجبال إن النتائج الإيجابية ستحضر بكل تأكيد في المباريات المقبلة، بعد أن يتم كسر الحاجز النفسي المتمثل في الخسائر المتتالية، مبيناً أن فريقه قادر على تحقيق ذلك في المباريات المقبلة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة