رازفان: سنظهر شخصية الهلال الحقيقية والاتحاديون «مضغوطون»

رازفان: سنظهر شخصية الهلال الحقيقية والاتحاديون «مضغوطون»

الثلاثاء - 18 محرم 1441 هـ - 17 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14903]
رازفان يتحدث للإعلاميين (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي جدة: إبراهيم القرشي
أبدى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه وقدرتهم على تجاوز الاتحاد اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال رازفان خلال المؤتمر الصحافي أمس: نحن متشوقون لهذه المباراة وفريقنا جاهز، وأستطيع أن أقول للجميع إننا نسير في الطريق الصحيح، في الذهاب لعبنا بشكل قوي وكنا أفضل ونستحق الفوز، ولكن لم نوفق رغم سيطرتنا على أغلب أوقات المباراة، أما في الإياب فيجب أن نتحلى بالصبر، وعلينا الحذر من هجوم الاتحاد الذي يملك ثلاثيا قويا.
وتابع: أطمئن الهلاليين بأننا وضعنا الخطة المناسبة للتفوق على الاتحاد.
وواصل: سنلعب بشخصيتنا، وأعتقد أن الضغط على لاعبي الاتحاد سيكون أكبر، لأنه سيلعب على أرضنا وبين جماهيرنا.
وحول ما يردده البعض بأن هجوم الهلال يعاني من تراجع أدائه، أجاب: لا نعاني من أي ضعف هجومي، في آخر مباراتين سجلنا 6 أهداف وبالنسبة لاستحواذ فريقي على الكرة أمام المنافسين فهو عامل إيجابي، ويدل على ما يتمتع به لاعبو الهلال من إمكانات كبيرة، ومع الوقت سيكون هناك انسجام أكثر لترجمة هذا الاستحواذ إلى أهداف أكثر.
ومن جانبه، قال التشيلي سييرا مدرب الاتحاد: حظوظنا مع الهلال في التأهل متساوية، وسنسعى لوضع الخطة المناسبة والأسلوب الأمثل لعبور الهلال نحو نصف النهائي.
وعن مدى تأثير الخسارة الأخيرة في الدوري مع ضمك على معنويات لاعبيه، قال: معنويات لاعبي الاتحاد في القمة، ونحن نتعامل مع كل مباراة بتركيز عال للمباراة نفسها ونفصلها عن المباراة التي تسبقها والتي تليها، وما حدث أمام ضمك نعتبره حدثا سلبيا ويجب أن نتجاوزه.
ومن جانبه، عبر اللاعب محمد كنو عن ثقته وزملائه في تجاوز الاتحاد والتأهل لنصف النهائي، وقال: نحترم الاتحاد ولكن سندخل اللقاء وكلنا عزيمة وإصرار على التأهل، وبالنسبة للإصابات في صفوف الفريق وغيابات بعض اللاعبين عن المباريات فهي قضاء وقدر، وغياب أي لاعب أمر لا نتمناه، ولكن الهلال مدجج بأفضل اللاعبين السعوديين والأجانب، ومسألة تعويض الغيابات متاحة في ناد كبير مثل الهلال.
إلى ذلك أكد عبد المحسن فلاتة لاعب الاتحاد أنهم سيدخلون المباراة للفوز فقط بعيدا عن أي حسابات أخرى، منوها إلى عقدهم العزم على تحقيق الانتصار والعودة إلى جدة ببطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا وإسعاد جماهيرهم، مشيراً إلى أن ظروف مباراتهم الماضية كانت مختلفة، وأن مواجهتهم أمام الهلال الليلة لها حسابات مختلفة ولها وضعها الخاص.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة