دي سوزا يتعافى ويقود وسط الأهلي أمام الوحدة

دي سوزا يتعافى ويقود وسط الأهلي أمام الوحدة

يوسف بلايلي ينضم إلى تدريبات الفريق غداً
الثلاثاء - 11 محرم 1441 هـ - 10 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14896]
لاعبو الأهلي خلال التدريبات الأخيرة (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد
يتقدم اللاعب جوزيف دي سوزا تدريبات فريق الأهلي اليوم، وذلك بعد تجاوزه برنامجاً علاجياً قصيراً، نتيجة إصابة طفيفة لحقت به في مشط القدم، وشعر بها مع عودة التدريبات الأربعاء الماضي.
وبات دي سوزا جاهزاً للمشاركة في لقاء الوحدة، السبت المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وحرص الجهاز الفني على جاهزية اللاعب البدنية التامة، للدخول إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، وذلك تحضيراً للمباراة القادمة، بعد أن فضل إراحته عن المشاركة في المباراة التجريبية أمام ضمك السبت الماضي.
و‏منح برانكو يوم راحة للاعبين أمس الاثنين، على أن يعاودوا تدريباتهم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي.
من جهة أخرى، يكتمل وصول لاعبي الأهلي الأجانب المنضمين لمنتخباتهم الوطنية إلى جدة، خلال الـ48 ساعة القادمة، بعد انتهاء مشاركتهم، تمهيداً لانضمامهم إلى التدريبات؛ حيث ينتظر أن يلتحق الثنائي البوسني ألفيس ستاريش لاعب خط الوسط، وزميله أريفين زوكانوفيتش لاعب خط الدفاع، إلى التدريبات خلال الساعات القليلة القادمة، بعد مشاركة الأخير في مواجهتي منتخب بلاده أمام ليشتنشتاين وأرمينيا، ضمن تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2020، بينما لم يشارك زميله ستاريش في المباراتين لمعاناته من إصابة عضلية، بينما وصل اللاعب عمر السومة المهاجم الدولي السوري إلى عاصمة بلاده دمشق خلال الساعات الماضية، بعد خوضه مع منتخب بلاده مواجهة ضد الفلبين.
وينتظر أن ينضم يوسف بلايلي لاعب خط الوسط الدولي الجزائري إلى تدريبات الأهلي، ابتداء من غد الأربعاء، بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده اليوم الثلاثاء، والذي سيخوض مباراته التجريبية أمام بنين خلال معسكره. وسيكون عناصر فريق الأهلي المحليون الثمانية المنضمون للمنتخب السعودي الأول ومنتخب تحت 23 عاماً، آخر الملتحقين بالتدريبات.
من جهة ثانية، أكد برانكو مدرب الأهلي استفادتهم الفنية الكاملة من مباراة فريقه التجريبية أمام ضمك، وقال: «استفدنا من المواجهة من خلال إبقاء اللاعبين في أجواء المباريات، والمحافظة على المعدل اللياقي، من خلال مواجهة فريق في الدوري الممتاز، تحضيراً للمباراة القادمة أمام الوحدة، ومنح بعض الأسماء فرصة المشاركة رغم افتقادنا إلى 11 لاعباً من قائمة الأساسيين، بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم ضمن أيام (الفيفا). وأنا راضٍ عن أداء اللاعبين خلال المباراة؛ خصوصاً الأسماء التي لم تشارك معنا في المباريات السابقة. وسنعمل على الاستفادة من الأيام التي تسبق مباراة الوحدة المقبلة».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة