سان جيرمان: عرض برشلونة لضم نيمار «ليس كافياً»

سان جيرمان: عرض برشلونة لضم نيمار «ليس كافياً»

السبت - 1 محرم 1441 هـ - 31 أغسطس 2019 مـ
لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار (إ.ب.أ)
باريس: «الشرق الأوسط أونلاين»
قال ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان إن ناديه لم يقترب من التوصل لاتفاق بعودة نيمار إلى برشلونة لأن عرض بطل إسبانيا ليس كافياً حتى الآن، وفقاً لـ«رويترز».

واهتمت وسائل الإعلام بمحاولات إعادة ضم نيمار إلى برشلونة بعد عامين من انتقاله لصفوف بطل الدوري الفرنسي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو (247.40 مليون دولار)، لكن لم يعد أمام الناديين سوى فترة قصيرة قبل إغلاق باب الانتقالات يوم الاثنين المقبل.

وقال ليوناردو، بعد فوز سان جيرمان 2 - صفر على ميتز وغياب نيمار عن هذه المباراة، إن بطل فرنسا لن يبيع اللاعب إلا بالسعر الذي يريده، وهو السعر الذي لم يعرضه برشلونة بعد.

وأبلغ ليوناردو الصحافيين: «أول مرة نتلقى فيها عرضاً من برشلونة بخصوص نيمار كانت في 27 أغسطس (آب). لم يتقدم النادي بالعرض الذي يحقق مطالبنا».

وأضاف: «موقف باريس سان جيرمان واضح دائما بخصوص نيمار وهو أنه إذا تلقينا عرضا يرضينا فإنه قد يرحل، لكن هذا لم يحدث. لم يحدث انهيار للمفاوضات، لكن لم يحدث اتفاق حتى الآن».

ولم يكن بوسع ليوناردو إخفاء رغبة نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان لكنه قال إن سعر اللاعب لم يساعده بعد على الرحيل.

وقال ليوناردو: «نيمار أظهر باستمرار أنه يريد الرحيل لكن لا أحد يملك المال الكافي لضمه. وإذا لم يصل العرض الذي نعتقد أنه يساوي قيمته فإنه سيستمر».

وتابع: «إنه لاعب استثنائي لكن علاقته بالنادي ليست في أفضل حالاتها في الوقت الحالي».

وفي وقت سابق، قال إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة إنه سئم من المفاوضات الجارية بين ناديه وسان جيرمان بشأن نيمار، مضيفاً أنه سيسعد كثيراً بانتهاء فترة الانتقالات الحالية.

وقال بالبيردي في مؤتمر صحافي قبل أن يحل ضيفاً على أوساسونا في الدوري الإسباني غداً (السبت): «أتعجل حقا هذا اليوم... الثاني من سبتمبر (أيلول)... حتى نتمكن جميعا من الحصول على قسط من الراحة في نهاية الأمر ومعرفة اللاعبين الذين سيخوضون مباريات هذا الموسم. هذه المسألة دامت لفترة طويلة جدا».

وأضاف: «نيمار لاعب في باريس سان جيرمان ونحن نحترم دائما جميع المنافسين. لكنني أؤكد مجددا أنني أتعجل هذا اليوم لتنتهي هذه الأمور كلها بشكل نهائي».

وطُلب من بالبيردي تقييم مدى ضيقه من التكهنات بشأن نيمار وذلك على مقياس من صفر إلى عشرة، فقال «نحو تسعة ونصف من عشرة».
اسبانيا فرنسا الكرة الاسبانية كرة القدم فرنسا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة