عقوبات هلالية مغلظة تنتظر «الفرج»

ينتظر أن تصدر إدارة نادي الهلال عقوبة إدارية مغلظة تجاه اللاعب الدولي بنادي الهلال سلمان الفرج ربما لا تتجاوز الخصم من مرتبه الشهري بما يتوافق مع أنظمة ولوائح الاحتراف السعودي لكرة القدم واللائحة الداخلية لنادي الهلال، وذلك بعدما أثار زوبعة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي، أمس، بعد أن وصف منتقديه من الجمهور الرياضي وغالبيتهم من أنصار نادي الهلال بأنهم لا يفقهون في كرة القدم، مبدياً عدم اكتراثه بانتقاداتهم.
وأكد أنه لا يهتم بمثل هذه الانتقادات التي لا تؤثر فيه على الإطلاق حسب ما كتب في حسابه الرسمي على «إنستغرام» أمس الأربعاء.
ويأتي هذا بعد الحملة الكبيرة التي شنتها الجماهير الرياضية المنتمية لنادي الهلال على اللاعب سلمان الفرج بعد المستوى الباهت الذي قدمه اللاعب خلال مباراة الاتحاد الأخيرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 حسب رأي منتقديه.
ودافع اللاعب عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي عن نفسه في رده على تغريدة كتبها حسن الناقور يمتدح فيها اللاعب، حيث قال الفرج عدة عبارات ومن ضمنها: إن هؤلاء الجماهير لا يعرفون ما يقولون ولست مهتما بهم.
الجدير بالذكر أن إدارة نادي الهلال تحذر لاعبيها دوما بعدم الاصطدام مع الجماهير للأندية المنافسة فيما تعتبر الإساءة لأنصار النادي خطأ كبيرا يستلزم العقوبة حسب لوائح النادي الداخلية.
على صعيد الفريق الأول، استأنف اللاعبون مساء أمس الأربعاء تدريباتهم بالنادي بعد فراغهم من لقاء الاتحاد، حيث يستعد الفريق الأول لمواجهة الرائد مساء السبت المقبل في الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.