منصور بن مشعل يطالب الأهلاويين باستعادة التوازن

منصور بن مشعل يطالب الأهلاويين باستعادة التوازن

الاثنين - 25 ذو الحجة 1440 هـ - 26 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14881]
الأمير منصور بن مشعل اجتمع باللاعبين وحثهم على بذل الجهود (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)
جدة: محمد باسنيد
طالب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق الأهلي لاعبيه بتقديم الأداء المعروف عنهم والظهور بقتالية في المباراة المقررة أمام الاتفاق السبت المقبل بالدمام في الجولة الثانية لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد التعثر في الجولة السابقة أمام العدالة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال الاجتماع بهم قبل انطلاق الحصة التدريبية أمس الأحد على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
وأكد مدرب الأهلي من خلال حديثه للاعبين أثناء الاجتماع عدم رضاه التام عن المستوى الذي ظهر به عدد من اللاعبين في المباراة السابقة، مطالبا الجميع بمضاعفة الجهد والتركيز الكبير والإعداد الأمثل للمباراة القادمة قبل أن يقوم بشرح البرنامج التدريبي الذي سيسير عليه اللاعبون خلال الأيام القادمة والتي تسبق المواجهة.
واشتملت الحصة التدريبية التي أجراها فريق الأهلي أمس الأحد على الجوانب الفنية المكثفة من جهة البناء الصحيح للهجمة والإنهاء السليم لها بجانب عمل الجهاز الفني على تسريع نقل الكرات بين اللاعبين في خط الوسط والهجوم، وشهدت إيقاف الحصة التدريبية لأكثر من مرة لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.
ويتجه برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق الأهلي لإجراء عدد من التغييرات التي سيدخل بها في المباراة القادمة أمام الاتفاق السبت المقبل في الدمام رغبة في استعادة توازن الفريق والعودة إلى نغمة الانتصارات، وفي مقدمة التغييرات إبعاد دانييل أليكسيتش لاعب الوسط الصربي عن المشاركة بعد القرار الأخير بتحويله إلى خانة الاستثمار والذي تم إبلاغه بالبحث عن فرصة الانتقال خلال هذه الفترة.
وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة برانكو على متابعة مواجهة الوحدة والاتفاق التي أقيمت مساء أول من أمس في ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة لتسجيل عدد من الملاحظات الفنية قبل ملاقاة الأخير السبت المقبل بالدمام.
‏من جهة أخرى عقد الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي ‎الأهلي، اجتماعاً باللاعبين والجهازين الفني والإداري، قبيل بداية الحصة التدريبية مساء أول من أمس السبت، وطالب اللاعبين خلال الاجتماع باستعادة التوازن والعودة سريعاً لطريق الانتصارات بداية من اللقاء المقبل أمام الاتفاق.
حيث يسعى مسؤولو النادي الأهلي بشكل حثيث لإخراج اللاعبين من الضغوط النفسية وتهيئتهم بشكل مثالي قبل مواجهة الجولة الثانية لمسابقة الدوري والتي تجمعهم بالاتفاق السبت المقبل بعد التعثر في الجولة الأولى أمام العدالة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة