النصر يخضع حمد الله لفحوصات طبية

النصر يخضع حمد الله لفحوصات طبية

عودة عمر... تجهيز البريكان... وتشافي يختار 20 لاعباً
الأحد - 24 ذو الحجة 1440 هـ - 25 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14880]
عبد الرزاق حمد الله لا تزال مشاركته غير مؤكدة غدا أمام السد القطري (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي
ينهي الفريق الكروي الأول بنادي النصر اليوم الأحد استعداداته للقاء الذهاب أمام السد القطري يوم غد الاثنين في ذهاب دور الثمانية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا فيما وصلت أمس بعثة النادي القطري عبر طائرة خاصة وسيغيب لاعبه الكوري نام تيهي عن المواجهة التي ضم إليها المدرب الإسباني تشافي 20 لاعبا.
ويشهد لقاء الغد الذي سيديره الحكم الأوزبكي فالنتين كوفالينكو عودة الثنائي عبد العزيز الجبرين وقائد الفريق عمر هوساوي إلى خيارات المدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد تعافيهما من الإصابة ومشاركتهما في التدريبات الجماعية.
من جانب آخر، تأكد غياب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن المشاركة في لقاء الغد حيث أظهرت الفحوصات عدم تعافي اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق يوم الخميس الماضي أمام ضمك ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتم تشخيص إصابة حمد الله بالتواء في مفصل القدم، ورغم تأكيدات الجهاز الطبي على عدم قدرة اللاعب على المشاركة إلا أن مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أكدت أن اللاعب سيجري فحوصات مستمرة صباح اليوم الأحد وغدا الاثنين لمتابعة أي تطورات أو تحسن في الإصابة.
وشرع مدرب النصر البرتغالي فيتوريا في تجهيز اللاعب الشاب فراس البريكان ليكون بديلاً عن حمد الله في لقاء الغد.
تجدر الإشارة إلى أن بديل البريكان على دكة البدلاء هو المهاجم صالح العباس الذي سيكون لقاء الغد هو الأخير له مع النصر هذا الموسم حيث اتفقت إدارة النصر مع نظيرتها في أبها على نقل خدمات العباس بالإعارة لهذا الموسم.
في شأن آخر، شارك في تدريبات الفريق الجماعية المدافع سلطان الغنام وذلك بعد أن تجاوز العارض الصحي الذي تعرض له يوم الخميس الماضي، ومن المتوقع أن يدخل فيتوريا لقاء الغد بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز وفي خط الدفاع سلطان الغنام وعمر هوساوي وعبد الله مادو وعبد الرحمن العبيد وفي خط الوسط عبد الرحمن الدوسري وعبد الله الخيبري والمغربي نور الدين امرابط والبرازيلي جوليانو وفهد الجميعة وفي خط الهجوم الشاب فراس البريكان.
من جانب آخر بدأ منذ يوم أمس السبت بيع تذاكر مباراة ‫النصر والسد‬ القطري والتي ستقام مساء غد الاثنين في استاد الملك فهد الدولي في متجر النادي السعودي.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة