الهلال يضع البرازيلي جابرييل خياراً بديلاً لكويلار

الهلال يضع البرازيلي جابرييل خياراً بديلاً لكويلار

تمدد في الرباط يبعد عطيف عن الملاعب لـ4 أسابيع
الأحد - 24 ذو الحجة 1440 هـ - 25 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14880]
مشكلة كويلار العائلية تبعده عن حسابات الهلاليين (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي
كشفت وسائل الإعلام البرازيلية الصادرة يوم أمس، عن وجود مشكلة عائلية وصفتها بـ«الخطيرة»، تواجه المحترف الكولومبي جوستافو كويلار، الأمر الذي استدعى إدارة نادي فلامنجو لإبعاده عن قائمة الفريق بالمواجهة المقبلة أمام سيارا البرازيلي في الدوري المحلي، وكذلك إبعاده عن بقية المباريات حتى تنتهي المشكلة التي حدثت لعائلته في كولومبيا.
وكتبت أن نادي الهلال وضع المحور البرازيلي جابرييل المحترف بنادي كورينثيانز بديلاً للكولومبي كويلار في حال لم تتم هذه الصفقة بسبب المشكلة التي يمر بها اللاعب.
من جانب آخر، تأكد غياب الدولي عبد الله عطيف عن الملاعب قرابة الشهر بعد أن تعرض في لقاء فريقه الأخير أمام أبها في الجولة الافتتاحية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكدمة قوية تم تشخيصها على أنها تمدد في الرباط الجانبي للركبة ستغيبه عن مباريات الفريق الأربع المقبلة على أقل تقدير؛ أمام الاتحاد في ذهاب وإياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى مباراتين أمام الرائد والفيحاء في الجولتين الثانية والثالثة من الدوري.
وكان الفريق الأول لكرة القدم استأنف تدريباته على ملعبه مساء أمس، تأهباً لمواجهة نظيره في نادي الاتحاد مساء يوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة