الدبل: مهمتنا صعبة... والأتراك ورطونا مع دوكارا

الدبل: مهمتنا صعبة... والأتراك ورطونا مع دوكارا

رئيس الاتفاق قال إن معظم الأساسيين سيغيبون أمام الوحدة
السبت - 23 ذو الحجة 1440 هـ - 24 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14879]
خالد الدبل (الشرق الأوسط)
الرياض: عماد المفوز
قال خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق، إن فريقه سيعاني من مشكلة كبيرة مع بداية مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، اليوم أمام الوحدة، تتمثل في غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، وفي مقدمتهم لاعب الوسط التونسي نعيم السليتي، الذي وصل قبل أربعة أيام ولن يكون جاهزاً تماماً للمباراة.
وتابع الدبل: «هذا اللاعب سيكون حديث الشارع الرياضي، فهو يتمتع بإمكانات عالمية، ولقد تأخرنا في توقيع العقد كون المبلغ كان كبيراً جداً، وبالتالي من الصعب أن تنتهي الصفقة في يوم وليلة. ونحن كإدارة لم نستعجل التوقيع كون الصفقة تم تخفضيها إلى 6 ملايين دولار وتسلم على دفعات».
وواصل: «أيضاً المهاجم السنغالي سليمان دوكارا ما زلنا ننتظر بطاقته الدولية من الاتحاد التركي، الذي للأسف جمد البطاقة وتأخر في إرسالها حتى هذه اللحظة، وربما يكون احتياطياً في حال وصولها قبل المباراة».
وقال الدبل: «لدينا المدافع سعيد الربيعي، وهو لاعب أساسي في تشكيلة الفريق، وسيغيب نحو 30 يوماً بسبب الإصابة. كذلك اللاعب صالح العمري ما زال مصاباً».
وجزم الدبل بأنه رغم كل هذه الظروف الصعبة، فإن الفريق يعيش أفضل حالاته «ولدينا مجموعة من اللاعبين المميزين، وجهاز فني بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، الذي يملك الإمكانات والخبرة لتقديم المستوى الذي يؤكد قدرة الفريق على تحقيق النتائج الإيجابية، وذلك من خلال التجانس والروح التي شاهدناها خلال فترة المعسكر الخارجي، والمباريات الودية التي لعبها الفريق. وأعتقد أن مباراتنا الودية الأخيرة التي لعبناها مع الشباب وانتهت سلبية، رأينا الفريق خلالها في أفضل حالاته الفنية واللياقية، وكان هو المسيطر على مجريات المباراة طوال الـ90 دقيقة».
ولمح الدبل إلى أن خالد المعجل مدير فريق الشباب تحدث معه بعد تلك المباراة، مبدياً إعجابه بالمستوى الذي قدمه الفريق، وكذلك المجموعة التي يملكها العطوي، رغم غياب عدد من اللاعبين الأساسيين.
وزاد في حديثه: «ندرك صعوبة مواجهتنا أمام فريق الوحدة الذي نعتبره فريقاً غامضاً حتى الآن؛ خصوصاً مع التغييرات والتعاقدات التي أجرتها الفرق استعداداً للموسم الكروي الجديد، إضافة إلى أنها أول مباراة للفريقين، وستكون خارج ملعبنا، ومع ذلك واثق من قدرة الاتفاق على تقديم أداء جميل يؤكد أحقيته بالنقاط الثلاث. وللأمانة، كل الخوف من تعرض اللاعبين للإصابات؛ حيث سيكون الوضع صعباً للغاية».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة