تيفو «أصفر» يستقبل لاعبي الاتحاد في الجوهرة اليوم

تيفو «أصفر» يستقبل لاعبي الاتحاد في الجوهرة اليوم

رئيس النادي: نسعى لتحقيق أكثر من بطولة هذا الموسم
الجمعة - 22 ذو الحجة 1440 هـ - 23 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14878]
سييرا مع لاعبيه خلال التدريبات الأخيرة (الشرق الأوسط)
جدة: إبراهيم القرشي
عمد التشيلي سييرا مدرب الاتحاد إلى رصد مواجهات فريق الرائد الأخيرة، وذلك لتدوين نقاط القوة والضعف قبل مواجهة الفريقين اليوم ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.
يأتي ذلك وسط دعوات اتحادية لجماهيرهم للوجود بكثافة في مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية لمؤازرة الفريق في أول مواجهاته الدوري.
وينتظر أن تستقبل المدرجات الاتحادية لاعبي فريقها بـ«تيفو» جماهيري في الواجهة المقابلة للمنصة الرئيسية لملعب الجوهرة المشعة.
في المقابل، أكد إنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد تطلعه لحصد الفريق أكثر من بطولة خلال الموسم الرياضي الجديد، مشيراً إلى أن تحقيق الفريق للانتصار الثالث على التوالي في مهمة تشريف الوطن قارياً وعربياً هو أمر يعني لهم الكثير، مؤكدا أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة أمام العهد اللبناني مؤخرا.
من جهته، شدد أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد أنهم سيسعون لتحقيق بداية مثالية في الدوري، منوهاً إلى أن تغلب فريقه على العهد اللبناني سيكون عاملاً مساعداً في مباراة الإياب، مشيرا إلى أن الأداء الجيد مع جميع اللاعبين الذين يتم التدوير بينهم في المشاركة أمر إيجابي ومهم لمواصلة المنافسة في مختلف البطولات.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة