مدرب أبها: جاهزون لمواجهة الهلال

مدرب أبها: جاهزون لمواجهة الهلال

قال إن المنازلة لها أبعادها الفنية والجماهيرية
الجمعة - 22 ذو الحجة 1440 هـ - 23 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14878]
عبد الرزاق الشابي (الشرق الأوسط)
أبها: سعيد آل ميلس
أكد مدرب نادي أبها التونسي عبد الرزاق الشابي أن فريقه جاهز لمواجهة الهلال، مشيرا إلى أن صعوبة اللقاء تكمن في كونها مباراة افتتاحية لكلا الطرفين.
وأشاد الشابي بمنافسة الهلال، مشيرا إلى أنه فريق كبير ومواجهته لها أبعادها الفنية والجماهيرية.
وطالب الشابي من الإعلام النقد البناء لفريقه مبديا ترحيبه بوجهات النظر الفنية التي تخدم فريقه، وقال: أي مدرب لا يحب النقد البناء يعتبر مدربا لا يريد أن يسمع إلا صوته فقط.
من جهة أخرى، أبرمت إدارة نادي أبها عقد رعاية للفريق الكروي مع شركة الوفاق لتأجير السيارات بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور أحمد الحديثي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وسعود القحطاني ومحمد الشهري ممثلي شركة الوفاق.
وينص عقد الشراكة والذي يستمر لمدة موسم واحد على وضع شعار الوفاق لتأجير السيارات على قمصان لاعبي الفريق وكذلك لوحات إعلانية في المباريات التي تقام على ملعب المحالة بمدينة أبها.
من جهته، أبدى رئيس النادي الدكتور أحمد الحديثي سعادته بتوقيع العقد متمنيا أن يكون فأل خير على النادي، وأن يكون بداية للتوقيع مع شركات أخرى قادمة، مقدما شكره لجميع الحاضرين من الإعلاميين والإعلاميات.
وتحدث سعود القحطاني قائلا: «أبارك لنادي أبها هذا العقد والذي أتمنى أن يفيد النادي والشركة بإذن الله». كما مددت إدارة النادي عقد رعاية المستشفى السعودي الألماني لمدة موسم واحد.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة