هوساوي يقود دفاع الأهلي أمام الوحدة

هوساوي يقود دفاع الأهلي أمام الوحدة

الجولة الثالثة من الدوري ستشهد ظهوره بعد غياب طويل
الأحد - 17 ذو الحجة 1440 هـ - 18 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14873]
معتز هوساوي (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد
اقترب اللاعب معتز هوساوي مدافع الأهلي من العودة لتمثيل الفريق بشكل رسمي بعد أن تلقى الضوء الأخضر للعودة بصورة طبيعية من قبل طبيبه المعالج.
وينتظر أن تكون مواجهة الوحدة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هي الأولى للاعب بعد غياب طويل.
ودخل هوساوي برنامجاً تأهيلياً مكثفاً، وذلك من أجل الوصول إلى قمة جاهزيته البدنية، استعداداً للدخول والمشاركة في مباريات الفريق المقبلة.
من جهة أخرى، كثف الكرواتي برانكو مدرب الأهلي من العمل الفني للاعبين بعد عودتهم إلى التدريبات منذ الجمعة الماضي، الذي أعقب تمتعهم بيوم راحة واحد تحضيراً لمواجهة العدالة الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري من خلال إجراء عدد من التدريبات الفنية وتطبيق الجمل التكتيكية التي تعتمد على الاختراقات الهجومية مع التصويب المباشر نحو المرمى.
وبدأ مدرب الأهلي في الوصول إلى التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها مع انطلاقة مواجهات الدوري.
وركز مدرب الأهلي على تجهيز ألفيس ستاريتش لاعب الوسط الدولي البوسني، حيث ستشهد مباراة العدالة المقبلة الإطلالة الرسمية الأولى له مع فريقه بعد أن أبدى اللاعب جاهزية فنية وبدنية تامة، بجانب انسجامه مع بقية زملائه اللاعبين من خلال التدريبات.
وستشهد مباراة الأهلي المقبلة الظهور الأول للاعب إرفين زوكانوفيتش المدافع الدولي البوسني، بعد أن أعلن جاهزيته الكاملة للمشاركة في المباريات، بعد أن شارك في التدريبات الجماعية بفاعلية تامة لعدم انقطاعه عن التدريبات مع فريقه السابق.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة