الفتح يعتمد قائمة الأجانب للموسم الجديد

الفتح يعتمد قائمة الأجانب للموسم الجديد

نعماني ونيكتا وبنغورا والشنيحي خارج أسوار النادي
الأحد - 17 ذو الحجة 1440 هـ - 18 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14873]
من مباراة الفتح الودية أمام العدالة (الشرق الأوسط)
الدمام: علي القطان
حسم التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح خياراته من المحترفين الأجانب قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث سيكون اللاعب الصربي ساشا آخر المحترفين الأجانب بعد أن تم حسم بقاء اللاعب التونسي عبد القادر الوسلاتي إضافة إلى الأسماء الخمسة التي تم تأكيد بقائها بداية من الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال والمدافع الأوروغوياني ماتياس أغويرو، إضافة إلى الثلاثي المغربي مروان سعدان والبولندي جانوتا والهولندي تي فريدي.
وسيرحل اللاعبان الجزائري محمد نعماني والروسي نيكتا إضافة إلى الغيني خليل بنغورا وكذلك الجزائري إبراهيم الشنيحي حيث وقع الأخير مخالصة مع تبقي عدة أشهر من عقده الاحترافي.
وأنهى فريق الفتح تجاربه الودية بالفوز على جاره العدالة بهدف وحيد سجله اللاعب ساشا الذي استغل الفرصة الأخيرة للبقاء وقدم الأداء المقنع وتوجه بالهدف الوحيد في المباراة التي أقيمت على ملعبه بمدينة المبرز.
وسيبدأ الفتح مشواره بدوري المحترفين بلقاء الشباب في الرابع والعشرين من شهر أغسطس (آب) الجاري على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء.
من جانبه أشاد المدرب فتحي الجبال بالاستعدادات معتبرا أن فريقه بات في جاهزية تامة لبدء معترك الدوري. وقال بأن الدوري سيكون أكثر قوة في الموسم المقبل نتيجة الاستعدادات لجميع الفريق والصفقات والتي سيكون لها أثر في ارتفاع مستوى المنافسة خصوصا مع استعادة عدد من الفرق القوية لهيبتها ورغبتها الجادة في المنافسة على مراكز متقدمة.
وشدد على أن الدوري السعودي يعد من أقوى الدوريات على مستوى المنطقة العربية ولذا فالمنافسة دائما على أشدها والاستعدادات يجب أن تكون على قدر التحدي والطموح.
من جانبه أكد رئيس النادي المهندس سعد العفالق أن الإدارة حرصت على تقديم كل الإمكانيات من أجل يكون الفريق في أوج استعداداته للموسم الجديد ويحقق المطلوب من مستويات ونتائج تؤكد القيمة التي بات عليها فريق الفتح.
وقال بأن الاستقرار يجب أن يكون العنوان الأبرز للفريق حتى ينعكس ذلك إيجابيا في الموسم الجديد حيث إن الهدف هو تحقيق مركز متقدم يعزز مكانة نادي الفتح وقدرته على تحقيق المزيد من المنجزات.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة