عطيف يتجاوز الأزمة الصحية ويعود أمام أبها

عطيف يتجاوز الأزمة الصحية ويعود أمام أبها

توجه لرفع أعضاء الرابطة الجماهيرية إلى 6 آلاف
السبت - 16 ذو الحجة 1440 هـ - 17 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14872]
عبد الله عطيف (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي
تجاوز عبد الله عطيف، لاعب الهلال، الأزمة الصحية التي لازمته في الأيام الماضية، وينتظر أن يتقدم زملاءه في تدريبات الفريق اليوم، التي تعود بعد إجازة يومين منحها الجهاز الفني للاعبين بعد فراغهم من لقاء الأهلي الأخير، حيث سيكون اللاعب جاهزاً للمشاركة أمام فريق أبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.
كان عطيف عانى من إنفلونزا حادة تعرض لها بعد لقاء الذهاب في دور الـ16 من دوري أبطال أمام الأهلي، وأبعدته عن التدريبات، ما أجبر الجهاز الفني على استبعاده من لقاء الإياب.
من جانب آخر، وقع الخيار على ثلاثة من لاعبي الفريق الأول في فريق الأسبوع، الذي يمنحه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر رابطة دوري المحترفين الآسيوي، بعد نهاية كل جولة من جولات دوري الأبطال، حيث تم اختيار ثلاثي الدفاع الهلالي عبد الله الحافظ وياسر الشهراني والمحترف الكوري الجنوبي جانغ هيون سو بعد المجهود الكبير الذي قدموه في لقاء الإياب أمام الأهلي.
في شأن آخر، قالت مصادر مطلعة إن عدد أعضاء «القوة الزرقاء»، الذي يصل إلى 3 آلاف و100 عضو، مرشح للزيادة إلى 4 آلاف عضو، حيث سيتم فتح باب القبول للتسجيل مرة أخرى.
في هذا الجانب أكد لـ«الشرق الأوسط» محمد عفيفي رئيس رابطة مشجعي نادي الهلال، أنهم سيرفعون العدد إلى 6 آلاف عضو، وأن «القوة الزرقاء» ستكون علامة بارزة في قوة وفن التشجيع في الدوري السعودي.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة